موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري وتشكيلة الزمالك والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري وتشكيلة الزمالك والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد إقامة مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري اليوم الأحد دمن منافسات المجموعة الثانية بدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، حيث يخوض الزمالك مباراة الجولة الأولي من مسابقة دوري الأبطال الإفريقي على ملعب انيمبا النيجيري، وسنقدم لكم تنويه عن القنوات الناقلة لأحداث  مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري.

يخوض الزمالك اختبار كروي صحب حينما يحل ضيفا على بطل نيجيريا انيمبا في افتتاحية مباريات المجموعة الثانية التي تضم بخلاف الزمالك وانيمبا كلا من فريقي وفاق سطيف الجزائري، وماميلودي سونداونز الجنوب إفريقي.

مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري يترقبها عشاق القلعة البيضاء، حيث يأمل الجماهير في عودة الزمالك من جديد للمنافسة وحصد الألقاب الإفريقية واستعادة أمجاد الزمالك السابقة، بل والمشاركة ببطولة العالم للأندية إن استطاع الزمالك الوصول لمنصة التتويج لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2016.

توقيت وموعد مباراة الزمالك و وانيمبا النيجيري  اليوم الأحد

تقام الموقعة الكروية بين الزمالك المصري وانيمبا النيجيري  اليوم الأحد في تمام التوقيتات التالية:

  • الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش التوقيت الدولي.
  • الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 19:00 بتوقيت دولة الغمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا النيجيري بدوري أبطال إفريقيا

تنقل مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري حصرياً عبر شبكة قنوات Bein sport المشفرة على القمر الصناعي المصري نايل سات، وستذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS 1 HD، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي المصري على محمد على.

القنوات المجانية التي ستنقل مباراة الزمالك و انيمبا النيجيري لم نتأكد منها بعد وسنوافيكم بما يصل لنا من أخبار بالتحديثات القادمة.

تشكيلة الزمالك اليوم

نقدم لكم تشكيلة الزمالك المتوقعة والرسمية بالتحديثات القادمة فقط تابعونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *