شاهد بالفيديو ملخص مباراة الأهلي مع فريق زيسكو الزامبي اليوم

كتب: آخر تحديث:

تلقي النادي الاهلي خسارة ثقيلة بثلاثة اهداف مقابل هدفين من فريق زيسكو الزامبي في اولي مباريات مرحلة المجموعات , بدأ النادي الاهلي اللقاء تقريبا الساعة 3.30 بتوقيت القاهرة وتعتبر هذة المبارة الهزيمة الثانية علي التوالي للنادي الاهلي بعد ان تلقي هزيمة بنفس النتيجة الاسبوع الماضي من النادي المصري في المبارة المؤجلة بالدوري , حيث اثارات الهزيمة المتكررة غضب الجماهير الحمراء وسط تراجع اداء النادي والاداء السيئ الذي يقدمة حارس النادي الاهلي شريف اكرامي .

تشكيل النادي الاهلي والبدلاء

دخل النادي الاهلي المبارة بتشكيلة اسياسية تضم شريف اكرامي في حراسة المرمي، في خط الدفاع رامي ربيعة واحمد حجازي مع صبري رحيل واحمد فتحي، وكلا من عاشور  وغالي وصالح جمعة في منتصف الملعب، رمضان صبحي مؤمن زكريا وجون انتوي في خط الهجوم.

دكة بدلاء الاهلي

احمد عادل عبد المنعم
محمد نجيب – حسين السيد – محمد هاني
وليد سليمان – عمرو السوليه
عماد متعب

شهدت المباراة اداءا متواضعا من فريق النادي الاهلي، مع خلل دفاعي واضح، لم ينجح الجهاز الفني في علاج اخطاء مبارة المصري في الدوري العام .

انهي النادي الاهلي شوط المبارة الاول متعادلا مع فريق زيسكو يونايتد بهدف لكل منهما، حيث تمكن جون انتوي احراز هدف التعادل للنادي الاهلي حيث تقدم الفريق لزامبي في الدقيقة 27 من الشوط .

الشوط الثاني : دفع المدير الفني مارتن يول بعدد من التغييرات من جل تنشيط منطقة منتصف الملعب الهجومي.

تغييرات النادي الاهلي

  • نزول عمرو السولية بدلا من حسام عاشور
  • نزول وليد سليمان بدلا من صالح جمعة
  • نزول عماد متعب بدلا من صبري رحيل

لكن يبدو ان ان التغيرات قد اخلت بالواجبات الدفاعية للفريق، الذي مني مرماه بهدفين متتاليين لتصبح النتيجة 3-1 . وتمكن لاعب الاهلي جون انتوي من تقليص الفارق بعد احرازة الهدف الثاني للنادي الاهلي في قبل نهاية اللقاء بربع ساعة.  جون انتوي

الاداء التحكيمي :  انتقد البعض اداء حكم المبارة الذي احتسب هدفا للفريق الزامبي من تسلل واضح. وبهذه النتيجة يتذيل الاهلي مجموعته بعد نهاية الجولة الاولي من مباريات مرحلة المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.