إسبانيا تفوز علي تركيا بثلاثية وتتأهل لدور ال16 من أمم اوروبا

كتب: آخر تحديث:

في إطار متابعة موقع ثقفني لاخبار كأس الامم الاوروبية ( يورو 2016) نقدم لكم اخر نتائج مباريات دور 32 من البطولة وبالتحديد المجموعة الرابعة والتي تضم كلا من إسبانيا – تركيا – التشيك – كورواتيا, حيث نعرض لكم نتيجة لقاء اليوم، والذي يعتبر اهم لقاءات المجموعة الرابعة والبطولة حيث يتربع علي عرش صدارة هذة المجموعة، المنتخب الإسباني حامل لقب أخر نسختين من البطولة . ويترقب متابعي كرة القدم حول العالم جميع المباريات بإهتمام شديد , حيث يري البعض أن منافسات اليورو اقوي كثيرا , من اي بطولة اخري, حتي المونديال .

كرة القدم الإسبانيه

يتابع العالم كلة لقاءات المنتخب الاسباني بإهتمام شديد، ليس فقط علي صعيد المنتخبات الاول او الشباب، ولكن ايضا مباريات الاندية الإسبانيه مثل ريال مدريد وبرشلونه، اللعب الممتع تراه فقط عندما تشاهد المنتخب الإسباني.

المنتخب الإسباني الي دور 16

فاز اليوم المنتخب الإسباني علي نظيرة التركي بثلاثية نظيفة , في مبارة وصفت بالسهلة، مع فارق المستوي بين بطل العالم وبطل اوروبا والمنتخب التركي.وسجل ألفارو موراتا في الدقيقتين 34 و48، ونوليتو في الدقيقة 37، أهداف المباراة.

بهذه النتيجة يصل المنتخب الإسباني الي النقطه 6 ويتصدر المجموعة ويضمن التأهل الي دور 16 من البطولة بغض النظر عن نتائج باقي المجموعة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.