تعرف علي إمكانيات وسعر iPhone 7 بالسوق المصرية

كتب: آخر تحديث:

سوق الهواتف الذكية يعتبر سوقا رائجا في العالم كلة، وتسعي دائما الشركات المتنافسة علي تقديم كل ما هو جديد حتي تستطيع المنافسة، خصوصا ونحن نري ان هناك العديد من الشركات التي تقدم الهواتف الذكية بمميزات عالية وقدرات ممتازة , ولعل اشهرها شركة ابل ( Apple)، والتي قدمت من قبل اصدارات متنوعة من جهاز الايفون باسعار تنافسية مع الشركات الاخري مثل سامسونج علي سبيل المثال.

الجودة اولا :

هناك من يبحث عن التصميم دون النظر الي جودة المنتج، ينظر الية من حيث الشكل فقط، والبعض الاخر يهتم بالجودة وهذا هو الاهم، تقدم دوما شركة ابل منتجات ذات جودة عالية مصنوعة من خامات اولية ممتازة، مما يعطي الجهاز قدرة علي تحمل الصدمات ومرونة في حملة.

هل تعلمت ابل الدرس :

يري المطورين ان الصدمة التي تلقتها ابل من مبيعات جهاز ايفون 6 ( iPhone 6) سوف يجعلها تسعي هذه المره لعرض منتج قادر علي التنافس , لقد استطاعات شركات منافسه تقديم هواتف ذكية اعلي في القدرات من جهاز ايفون وبسعر اقل , وهذا ما جعل مبيعات الشركة تنخفض هذا الموسم.

متي يتم طرح ايفون 7 :

يتوقع المطورين ان يتم طرح جهاز الايفون 7 بنسختية ( iPhone 7& iPhone 7 pro)  قريبا ربما خلال اشهر قليلة – مطلع سبتمبر القادم –  وهو ما يضع الاعين في حالة ترقب وانتظار لقدرات هذا الجهاز  ومميزاتة .

سعر الجهاز في السوق المصرية :

اما بخصوص سعر الجهاز فيتوقع ان يزيد قليلا عن سعر جهاز ايفون 6 عند طرحة  الموسم الماضي , وسوف يكون في حدود 600 جنية استرليني . او بما يقارب من 8000 جنية مصري تقريبا .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.