لن تصدق من هم أبناء النجوم المشاركين فى مسلسلات رمضان 2016

كتب: آخر تحديث:

يقول المثل إبن الوز عوام,نجد هذا جلياً فى مسلسلات رمضان لهذا العام حيث يطل علينا العديد من الوجوة الشابة والذي كان لهم طله بارزة فى أدوارهم ولكن المفاجأه كانت فى ليست فى مدى براعتهم فى التمثيل ولكنها كانت فى معرفه أنهم أبناء نجوم مشهورين على ساحه السينما والدراما المصرية.

  • مسلسل الاسطورة الذي حقق شهرة واسعه هذا العام بطولة النجم محمد رمضان يطل من خلاله الفنان الشاب أحمد عبدالله وهو أبن النجم عبدالله محمود.
أبناء النجوم يحتلون دراما رمضان 2016
أبناء النجوم يحتلون دراما رمضان 2016
  • المفاجأة الكبرى لهذا العام كانت فى طلت الفنانة الشابة هنا الزاهد وهى إبنة زوجة الفنان الكوميدي طلعت زكريا حيث تشارك هذا العام فى مسلسل مأمون وشركاه بطولة الزعيم عادل إمام.

AAgQOmW

  • اما الفنان الشاب احمد جمال سعيد الذي يطل علينا من خلال مسلسل الخروج وما لا يعرفه الكثير عنه أنه حفيد وحش الشاشه الفنان الراحل فريد شوقى.

AAgQMdI

  • وفى مسلسل يونس ولد فضة شارك الطفل رابي عمرو سعد مع والده الفنان عمرو سعد فى المسلسل الذي يذاع على فضائية MBC.
ابن الفنان عمرو سعد
ابن الفنان عمرو سعد

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.