توقعات الطقس ليوم غدا الجمعة الموافق 1/7/2016 فى مصر

كتب: آخر تحديث:

حالة الطقس غدا الجمعة ان شاء الله تعالي فى مصر ،  انقل لكم النشرة الجوية ، ليوم غدا الموافق الجمعة بتاريخ 1/7/2016 ، يسود طقس معتدل ، على السواحل الشمالية ، حار على الوجه البحري والقاهرة ، حيث تميل درجات الحرارة نحو الانخفاض على معظم الانحاء ، وسوف يكون شديد الحرارة على الوجه القبلي الصعيد ، اثناء فترة النهار ، وسوف يكون معتدلا اثناء فترة الليل على كافة الانحاء ان شاء الله تعالي ، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية ، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على معظم الأنحاء وخليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

تنشط الرياح الشمالية الغربية على معظم الانحاء وعلى خليج السويس ، والبحرين المتوسط والاحمر ، مما يؤدي إلي اضطراب الملاحة البحرية هناك ، بالنسبة لحالة البحر المتوسط ، حالة البحر المتوسط معتدلا  ، وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين ، أما حالة البحر الأحمر معتدلا إلى مضطرب، وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف المتر، والرياح السطحية على البحرين المتوسط و الأحمر شمالية غربية.

بيان  بدرجات الحرارة الصغري والعظمي المتوقعة على محافظات مصر

القاهرة 24 34 ، الإسكندرية 25 30 ، شرم الشيخ 29 37 ،الغردقة 28 38 ، قنا 28 39 ، أسيوط 23 37 ،الإسماعيلية 24 34 ، بورسعيد 25 30 .
توقعات الطقس ليوم غدا الخميس الموافق 16/6/2016 فى مصر

حالة الطقس غدا الخميس الموافق 16/6/2016 فى مصر

حالة الطقس غدا الخميس فى مصر ، انقل لكم النشرة الجوية ، ليوم غدا الموافق الخميس بتاريخ 16/6/2016 ، حيث يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية ، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة ، حتي شمال الصعيد ، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد ، اثناء فترة النهار ولطيف اثناء فترة الليل على كافة الانحاء .

تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة ، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية ، اما لسرعة الرياح اغلبها شمالية غربية معتدلة ، وتنشط على اغلب الانحاء ، وعلى خليج السويس والبحر الاحمر ، مما يؤدي الي اضطراب الملاحة البحرية هناك .

بيان  بدرجات الحرارة الصغري والعظمي المتوقعة على محافظات مصر

القاهرة 25 34 ، الإسكندرية 22 31 ، بورسعيد ودمياط 25 28 ، شرم الشيخ 30 38 ، الغردقة 28 39 ، أسيوط وسوهاج 24 35 ، الأقصر 28 41 ، أسوان 30 43

توقعات الطقس ليوم غدا الاربعاء الموافق 15/6/2016 فى مصر

حالة الطقس غدا الاربعاء فى مصر ، الموافق 15/6/2016 ، سوف اعرض عليكم النشرة الجوية ، ليوم العاشر من شهر رمضان ، سوف يشمل التقرير حالة الطقس بجمهورية مصر العربية ، مع ودرجة الحرارة المتوقعة غدا ، حيث تمر جميع البلاد بفترة من التقلبات الجوية ، ما بين الارتفاع والانخفاض فى درجات الحرارة اثناء فترة النهار .

حالة الطقس غدا الاربعاء الموافق 15/6/2016 فى مصر

يسود طقس معتدل ، على السواحل الشمالية ، حار على الوجه البحري والقاهرة ، حيث تميل درجات الحرارة نحو الانخفاض على معظم الانحاء ، وسوف يكون شديد الحرارة على الوجه القبلي الصعيد ، اثناء فترة النهار ، وسوف يكون معتدلا اثناء فترة الليل على كافة الانحاء ان شاء الله تعالي .

تنشط الرياح الشمالية الغربية على معظم الانحاء وعلى خليج السويس ، والبحرين المتوسط والاحمر ، مما يؤدي إلي اضطراب الملاحة البحرية هناك ، بالنسبة لحالة البحر المتوسط ، معتدل وارتفاع الموج من متر ونصف المتر إلي مترين ، وحالة البحر الاحمر معتدل إلي مضطرب ، وارتفاع الموج من مترين إلي مترين ونصف .

بيان  بدرجات الحرارة الصغري والعظمي المتوقعة على محافظات مصر

توقعات الطقس

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.