نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد 2016 الترم الثاني موقع مديرية التربية والتعليم

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد 2016 برقم الجلوس، من موقع مديرية التربية والتعليم، حيث يترقب طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي، الإعلان عن ظهور نتيجة الإعدادية 2016 بمحافظة بورسعيد، فور اعتمادها من محافظ بورسعيد، ونشر نتيجة الإعدادية 2016 بمحافظة بورسعيد، عبر موقع البوابة الإلكترونية لبورسعيد.

نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد

اعتمد محافظ بورسعيد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بورسعيد بنسبة نجاح 70.14%، وأعلنت قائمة الشرف وأسماء الأوائل بنتيجة الإعدادية ببورسعيد، وخلال الدقائق القادمة سننشر لكم الرابط الرسمي من موقع مديرية التربية والتعليم.

أكد الموقع الرسمي لمحافظة بورسعيد والبوابة الإلكترونية، أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، سيعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بورسعيد بعد ساعات قليلة، وربما دقائق من مساء اليوم الثلاثاء، وسنرفق لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية 2016 ببورسعيد بعد قليل.

نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد 2016

انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد من عدة أيام، وحتى الآن لم يحدد كنترول الصف الثالث الإعدادي، موعد اعتماد وظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد، ولم تصدر أي تصريحات رسمية من موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، لتوضيح سبب التأخر في إعلان النتيجة.

 رابط موقع نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد 2016

ندرك عبر موقعكم ثقفني مدى حالة القلق والتوتر، التي عانى منها الطلاب وأولياء أمورهم بمحافظة بورسعيد، أثناء ترقبهم وانتظارهم الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، الترم الثاني بمحافظة بورسعيد، خاصة بعد أن أعلنت جميع محافظات جمهورية مصر العربية، نتيجة الشهادة الإعدادية لنهاية العام الدراسي 2015-2016 الدور الأول.

نقدم لكم الآن زوارنا الكرام الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد حيث نشرت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد موقع نتيجة الشهادة الإعدادية الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد 2016 من موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد

تحديث:

نشر موقع فيتو رابط أخر للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد، بهدف التخفيف على سرفر الحصول على نتيجة الإعدادية 2016 الرسمي التابع لمحافظة بورسعيد، وإليكم لرابط موقع فيتو

نقدم لكم عبر هذا الموضوع، جميع الروابط الرسمية والمباشرة للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد، وسننشر لكم رابط الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد، من موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، والبوابة الإلكترونية لبورسعيد فتابعونا.

تحديث:نترقب خلال الدقائق القادمة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد، وحتى الآن لم يرد لنا جديد غير تأكيد المكتب الإعلامي ببورسعيد عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني الليلة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.