4وصفات سحرية ومن الطبيعة لتفتيح وتوحيد لون بشرتك

كتب: آخر تحديث:

تعانى بعض النساء من تلون أو عدم توحد لون البشرة وهي مشكلة يرجع سببها لارتداء الحجاب وتعرض مناطق للشمس دون مناطق أخرى تكون مغطاة بالحجاب .

1

وأليكم 4 وصفات طبيعية سحرية لتوحيد لون البشرة:

  • قشور البرتقال : وما يحتويه من عناصر مفيد جدا فى عملية تفتيح لون البشرة ، قومي بتجفيف بعض قشور البرتقال تحت أشعة الشمس بشكل كامل ثم قومي بطحنها بعد ذلك لتحصلي منها على مسحوق ناعم ، ثم ضيفي عليه بعض الحليب الطازج لتحصلي على مزيج متماسك ناعم ، ثم ضعيه على وجهك ليغطيه بالكامل واتركيه حتي يجف ثم أغسلى وجهك بالماء الفاتر لتحصلي على نتيجة مذهلة .
  • مسحوق خشب الصندل : خذي منه كمية صغيرة ، ثم أضيفي لها قطرات من عصير الطماطم وعصير الليمون بالإضافة لقليل من عصير الخيار وا مزيجهم جيدا لتحصلي على عجينة ، ثم ادهنيها على وجهك بالكامل ثم اتركيها لتجف تماما ثم واغسلي وجهك بالماء الفاتر وكرري العملية حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.
  • مسحوق الكركم : ضعي القليل منه مع بضع قطرات من عصير الليمون وكريم الحليب بالإضافة لمعلقتين من الطحين واخلطيهم جيدا لتحصلي على عجينة متماسكة ، ثم ادهنيها على وجهك بالكامل واتركيها لمدة 15:10 دقائق ، ثم أفركى وجهك بها ثم أغسلى وجهك بالماء الفاتر وكرري العملية كل 2 يوم لتحصلي على النتيجة المرجوة .
  • مسحوق الحليب : أحضري القليل منه واخلطيه مع ملعقة من العسل الأبيض وعصير الليمون لتحصلي منهم على مزيج ناعم ، ثم يمكنك إضافة ملعقة من زيت اللوز ثم مددي هذا الخليط على وجهك لمدة 10 دقائق ثم أغسلى وجهك بالماء الدافئ لتحصلي على وجه مشرق ملئ بالصفاء والإشراق .
  • 2

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.