4وصفات سحرية ومن الطبيعة لتفتيح وتوحيد لون بشرتك

تعانى بعض النساء من تلون أو عدم توحد لون البشرة وهي مشكلة يرجع سببها لارتداء الحجاب وتعرض مناطق للشمس دون مناطق أخرى تكون مغطاة بالحجاب .

1

وأليكم 4 وصفات طبيعية سحرية لتوحيد لون البشرة:

  • قشور البرتقال : وما يحتويه من عناصر مفيد جدا فى عملية تفتيح لون البشرة ، قومي بتجفيف بعض قشور البرتقال تحت أشعة الشمس بشكل كامل ثم قومي بطحنها بعد ذلك لتحصلي منها على مسحوق ناعم ، ثم ضيفي عليه بعض الحليب الطازج لتحصلي على مزيج متماسك ناعم ، ثم ضعيه على وجهك ليغطيه بالكامل واتركيه حتي يجف ثم أغسلى وجهك بالماء الفاتر لتحصلي على نتيجة مذهلة .
  • مسحوق خشب الصندل : خذي منه كمية صغيرة ، ثم أضيفي لها قطرات من عصير الطماطم وعصير الليمون بالإضافة لقليل من عصير الخيار وا مزيجهم جيدا لتحصلي على عجينة ، ثم ادهنيها على وجهك بالكامل ثم اتركيها لتجف تماما ثم واغسلي وجهك بالماء الفاتر وكرري العملية حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.
  • مسحوق الكركم : ضعي القليل منه مع بضع قطرات من عصير الليمون وكريم الحليب بالإضافة لمعلقتين من الطحين واخلطيهم جيدا لتحصلي على عجينة متماسكة ، ثم ادهنيها على وجهك بالكامل واتركيها لمدة 15:10 دقائق ، ثم أفركى وجهك بها ثم أغسلى وجهك بالماء الفاتر وكرري العملية كل 2 يوم لتحصلي على النتيجة المرجوة .
  • مسحوق الحليب : أحضري القليل منه واخلطيه مع ملعقة من العسل الأبيض وعصير الليمون لتحصلي منهم على مزيج ناعم ، ثم يمكنك إضافة ملعقة من زيت اللوز ثم مددي هذا الخليط على وجهك لمدة 10 دقائق ثم أغسلى وجهك بالماء الدافئ لتحصلي على وجه مشرق ملئ بالصفاء والإشراق .
  • 2

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *