هذا ما يفعله تناول 15 حبة ترمس يوميا خاصة للنساء مدهش

كتب: آخر تحديث:

يوجد الكثير من أنواع التسالي المختلفة فكثيرا منها ماهو باهظ الثمن والبعض الآخر غالي الثمن وعلي سبيل الحصر نبات الترمس ,فقد ثبت أن تناول الترمس يساعد كثيرا في الكثير من خطورة الأمراض فهو مفيدا جدا وخصوصاً للسيدات التي تعاني من السمنة وزيادة الوزن فهو يعمل علي تقليل الوزن نظرا لقلة عدد سعراته الحرارية بالإضافة إلي محاربته لتكوين الخلايا السرطانية والخلايا السامة فيجب تناوله يوميا فيما لا يقل عن 15 حبة ترمس.

فكثيرا منا يحب طعمه اللذيذ والخفيف وهو مت اشهر التسالي واكثرها شعبية أيضا بالإضافة إلي أن الكبار والصغار يحب أكله بصورة دورية وفي اغلب الأوقات ويخفي علي الكثير منا انه يحافظ علي الرشاقة والحيوية وموجود في كل مكان في البيت أو المطاعم أو حتي مع الباعة الجائلين. وسوف أقوم بعرض اهم فوائد الترمس.
أن الترمس مصدر هام جدا لعنصر المغنسيوم الذي يلعب دورا هاما في حماية النخاع الشوكي وتقوية الجهاز المناعي وعدم تصلب الشرايين والأوعية الدموية بالإضافة إلي تقوية العظام وحمايتها من الهشاشة.
يحتوي علي حمض الفوليك والثيامين الذي يعمل علي تقوية الجهاز العصبي وتقوية الشرايين كما أن حمض الفوليك يعمل علي تقليل نسبة التشوه الجنيني لدي المرأة الحامل .
كما أن الترمس يحتوي علي العديد من الألياف الطبيعية التي تلعب دورا هاما للجسم كما انه يساعد علي تخفيف الشعور بالجوع وتقوية الأوعية الدموية كما سبق ذكرة. ويحتوي أيضا علي العديد من الكربوهيدرات والبروتينات الهامة التي تفيد الجسم وتجدد الخلايا .
وجدير بالذكر أن الترمس يساعد كثيرا علي تحسين الصحة الإنجابية لدي المرأة لأنه يحتوي علي مركب الزنك الذي له نشاط جيني.
والترمس له العديد من الفوائد الهامة والضرورية ومن اهم التسالي واقلها سعرا بعكس ماهي من الضرورة تناولها والمواظبة عليها

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.