أول تعليق من الحاجة زينب على صور زوجها مع الرئيس السابق محمد حسني مبارك

كتب: آخر تحديث:

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا لرجل مع الرئيس السابق محمد حسني مبارك ، تم الإدعا بأنه زوج الحاجة زينب صاحبة القرط الذهبي الذي تبرعت به لصندوق تحيا مصر ، و التي انتشر لها الاعلان الشهير خلال شهر رمضان المبارك مع سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، ليتصل بها الاعلامي محمد الغيطي هاتفيا لترد على  حقيقة تلك الصور في برنامجه صح النوم .

رد الحاجة زينب على صور زوجها مع الرئيس محمد حسني مبارك

استهلت الحاجة زينب كلامها بالدعاء للرئيس عبدالفتاح السيسي ، ثم تحدثت عن قصتها الشهيرة عندما تبرعت بقرطها الذهبي الى صندوق تحيا مصر ، و نفت تماما أن يكون الرجل في الصور التي جمعته بمبارك هو زوجها الراحل .

الحاجة زينب صاحبة القرط الذهبي التي تبرعت به لصندوق تحيا مصر
الحاجة زينب صاحبة القرط الذهبي التي تبرعت به لصندوق تحيا مصر

و هذا ما أكده الحاج دسوقي ابنها و أن والده قد توفي فى عام 1991م ، و أنه قد صدم من الصور التي انتشرت من خلال مواقع التواصل و ربطوا الرجل فيها بزوج السيدة الأشهر في مصر خلال الفترة الأخيرة .

جدير بالذكر أن الحاجة زينب قد اشتهرت خلال الفترة الأخيرة بعد تبرعها بالقرط الذهبي الخاص بها الى صندوق تحيا مصر ، و عندما علم الرئيس عبدالفتاح السيسي بما قامت به تلك السيدة البسيطة ، قام بتقييم قيمة القرط الذهبي و ايداع قيمته المالية في صندوق تحيا مصر ، ثم قام باستقبالها و رد القرط الذهبي اليها مرة أخرى و أمر بأن تذهب الى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة على نفقته الخاصة تكريما لها.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.