أول تعليق من الحاجة زينب على صور زوجها مع الرئيس السابق محمد حسني مبارك

أول تعليق من الحاجة زينب على صور زوجها مع الرئيس السابق محمد حسني مبارك

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا لرجل مع الرئيس السابق محمد حسني مبارك ، تم الإدعا بأنه زوج الحاجة زينب صاحبة القرط الذهبي الذي تبرعت به لصندوق تحيا مصر ، و التي انتشر لها الاعلان الشهير خلال شهر رمضان المبارك مع سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، ليتصل بها الاعلامي محمد الغيطي هاتفيا لترد على  حقيقة تلك الصور في برنامجه صح النوم .

رد الحاجة زينب على صور زوجها مع الرئيس محمد حسني مبارك

استهلت الحاجة زينب كلامها بالدعاء للرئيس عبدالفتاح السيسي ، ثم تحدثت عن قصتها الشهيرة عندما تبرعت بقرطها الذهبي الى صندوق تحيا مصر ، و نفت تماما أن يكون الرجل في الصور التي جمعته بمبارك هو زوجها الراحل .

الحاجة زينب صاحبة القرط الذهبي التي تبرعت به لصندوق تحيا مصر
الحاجة زينب صاحبة القرط الذهبي التي تبرعت به لصندوق تحيا مصر

و هذا ما أكده الحاج دسوقي ابنها و أن والده قد توفي فى عام 1991م ، و أنه قد صدم من الصور التي انتشرت من خلال مواقع التواصل و ربطوا الرجل فيها بزوج السيدة الأشهر في مصر خلال الفترة الأخيرة .

جدير بالذكر أن الحاجة زينب قد اشتهرت خلال الفترة الأخيرة بعد تبرعها بالقرط الذهبي الخاص بها الى صندوق تحيا مصر ، و عندما علم الرئيس عبدالفتاح السيسي بما قامت به تلك السيدة البسيطة ، قام بتقييم قيمة القرط الذهبي و ايداع قيمته المالية في صندوق تحيا مصر ، ثم قام باستقبالها و رد القرط الذهبي اليها مرة أخرى و أمر بأن تذهب الى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة على نفقته الخاصة تكريما لها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *