هاني في الادغال الحلقة 5 احمد زاهر يهرب بحيلة منتهى الذكاء (بالصور)

كتب: آخر تحديث:

هانى في الادغال الذي يعد من بين اشهر برامج المقالب في شهر رمضان  هذا العام وذالك بعد النجاح الكبير الذي حققة الفنان هانى رمزى مع مجموعة قنوات الحياة الفضائية العام الماضي في برنامج هبوط اضطراري  هذا والذي حقق ثاني اكبر نسبة مشاهدة  بين برامج المقالب بعد برنامج رامز واكل الجو  والذي يقدمه النجم  رامز جلال ليعود هانى رمزى هذا العام ببرنامج هانى في الادغال .

تدور فكرة البرنامج حول استدعاء الضحية  وإقناعه بأنة سوف يقدم برنامج ترويجي للسياحة في منطقة الغابات ثم يقوم هانى رمز “بتخويف” الضيف بالحيوانات المفترسة داخل عربة مغطاة بشباك حديدية يكون داخلها الضيف .

هاني في الادغال الحلقة 5

حل الفنان احمد زاهر الضحية الخامسة في البرنامج حلقة  امس حيث تم استدراج  النجم احمد زاهر الى البرنامج على انة سوف يقوم بعمل برنامج سياحي للترويج السياحي لتلك المنطقة  ثم تم تخويف احمد زاهر بالحيوانات المفترسة داخل السيارة .

لجأ احمد زاهر  الى حيلة ذكية الى الهروب  من المقلب  حيث قام بتسلق السيارة ليصعد الى اعلى السيارة  وجلس فوقها للهروب من الاسود والثعابين لتعد هذة الحيلة هى الاولى من نوعها في البرنامج  حتى الان .

هاني في الادغال الحلقة 5
هانى في الادغال الحلقة 5

مواعيد عرض هانى في الادغال

يعرض برنامج المقالب هانى في الادغال  والذي يقدمه النجم هانى رمزى على مجموعة  قنوات الحياة الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءا على ان يعاد البرنامج في تمام الساعة الثانية صباحا .

هانى في الادغال
هاني في الادغال الحلقة 5

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.