نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية 2016 محافظة السويس موقع بوابة السويس التعليمية

كتب: آخر تحديث:

نترقب الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية بمحافظة السويس من موقع بوابة السويس التعليمية وموقع مديرية التربية والتعليم، وموقع البوابة الالكترونية لمحافظة السويس، لنتيجة الترم الثاني والدور الثاني للعام الدراسي 2015-2016 من الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية بالسويس .

تنشر مديرية التربية والتعليم بالسويس نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بمحافظة السويس، وكذلك نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس، وستوفر الروابط التي سيتم من خلالها الاستعلام مباشرة عن نتيجتي الصف السادس الابتدائي والثالث الإعدادي بالسويس مباشرةً برقم الجلوس.

اعتمد اللواء أحمد الهياتيمي محافظ السويس نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة السويس اليوم السبت بنسبة نجاح بلغت 90% للشهادة الابتدائية بالسويس، وحققت نسبة النجاح بنتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس 70%.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس 2016 موقع مديرية التربية والتعليم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس من عدة أيام أن اليوم السبت 11-6-2016 سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 ، ونوهت عن أسماء الطلاب الأوائل بنتيجة الصف السادس الابتدائي بالسويس.

نقدم لكم الروابط الرسمية لظهور نتيجتيي الشهادة الابتدائية والإعدادية بمحافظة السويس:

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 موقع بوابة السويس التعليمية الرسمي

رابط نتيجة الاعدادية محافظة السويس موقع بوابة السويس التعليمية الرسمي

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس برقم الجلوس من هذا الرابط

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس من هذا الرابط

اضغط على هذا الرابط للحصول على نتيجة الابتدائية بالسويس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس  موقع بوابة التعليم الاساسي 2016

نوفر لكم من هنا مباشرة الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بمحافظة السويس وذلك فور اعتمادها من اللواء أحمد الهياتمي محافظ السويس، ونوفر لكم ما سيتاح من كشوف للنتيجة وقوائم الأوائل بنتيجة الشهادتين الاعدادية والابتدائية.

اضغط على هذا الرابط للحصول على نتيجة الاعدادية بالسويس

يدرك فريق عمل موقع ثقفني مدى حالة الترقب والقلق لدى أولياء الأمور والطلاب لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بالسويس وكذلك الشهادة الاعدادية بمحافظة السويس، والتي تعتمد خلال هذه اللحظات، وسنوفر عليكم مشقة البحث، ونجلب لكم النتيجة بروابطها للاستعلام عنها من هنا مباشرةً.

نتيجة الدور الثاني للشهادة الاعدادية بمحافظة السويس

اعتمد محافظ السويس نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني لجميع الإدارات التعليمية بمحافظة السويس ، وللحصول على نتيجة الدور الثاني للشهادة الاعدادية بمحافظة السويس من هذا الرابط

ننشر لكم قائمة الطلاب الأوائل بنتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية بمحافظة السويس، وقا لما نشرته الصفحة الرسمية للبوابة الإلكترونية ومديرية التربية والتعليم بالسويس وجاءت قائمة الشرف كالتالي:

أوائل ابتدائية السويس أوائل اعدادية السويس

اتركوا أرقام جلوسكم بالتعليقات والنتيجة سننشرها لكم بعد قليل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.