برنامج حروف وألوف يقدمه الحربي بدلا من الشهري

كتب: آخر تحديث:

يعد برنامج المسابقات حروف وأولوف والذي كان يقدمه الإعلامي محمد الشهري ،أحد أهم مسابقات شهر رمضان على شاشة القنوات العربية.
حيث كان برنامج حروف وألوف أكبر برنامج مسابقات يحظى بمتابعة المشاهدين، بجانب كونه أكبر برنامج من حيث قيم الجوائز التي يقدمها للفائزين فيه.
وكان الإعلامي محمد الشهري قد أعلن قبل أيام قليلة عن عدم تقديمه برنامجه حروف وألوف، معلناً عن أن زميله الإعلامي طارق الحربي هو من سيقوم خلال شهر رمضان هذا العام بتقديم البرنامج، حيث كتب الشهري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر:”أحبتي كل عام وأنتم بألف خير ، ووداعاً لبرنامجي “حروف وألوف” متمنياً التوفيق لمقدمه الجديد الزميل طارق الحربي”.

فكرة برنامج حروف وألوف:

وتقوم فكرة برنامج المسابقات العربي الشهير على قيام الاشخاص بالاتصال على آلة الرد الآلي أو القيام بإرسال رسالة SMS تحتوي على سؤال،ومن ثم اتاحة الفرصة للمتسابق للمشاركة على الهواء مباشرة.
وبعد ذلك يقوم الحاسب الآلي باختيار حرفاً،ثم يجيب المتسابق على السؤال بطريقة صحيحة وبسرعة،وفي حال القيام بالإجابة الخاطئة يقوم متسابق آخر بالتحدي بسؤال الشخص المشارك، وفي حالة الفشل في الإجابة يفوز الشخص المشاهد الذي قام بطرح السؤال.
كما أن البرنامج يتيح إمكانية المشاركة من المنزلعن طريق أسئلة المشاهدين، والتي يتم الإجابة عليها عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة.

موعد بث برنامج حروف وألوف:

وعن موعد بث برنامج حروف وألوف، فيتم عرضه على الهواء مباشرة في تمام الثانية عشر مساءاً، على شاشة قناة MBC.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.