موعد مباراة الأهلي وزيسكو السبت 18-6-2016

كتب: آخر تحديث:

يستهل فريق الكرة الأول بالنادي الأول مشواره في دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا بمباراة زيسكو يونايتد الزامبي.
وكانت القرعة قد أوقعت النادي الأهلي في المجموعة الأولى بجانب كلاً من : زيسكو الزامبي وأسيك الإيفواري والوداد المغربي.
وقد قام قبل قليل الحساب الرسمي لموقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، بنشر مواعيد مباريات الجولة الأولى من دور الثمانية من  بطولةدوري أبطال أفريقيا.

ويأمل النادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول بتحقيق الفوز بتلك المباراة من أجل مواصلة المشوار نحو اللقب الأفريقي الغائب عن خزائن النادي الأهلي منذ عام 2013.

توقيت مباراة الأهلي وزيسكو يونايتد الزامبي والقنوات الناقلة للمباراة:

وسيلعب الأهلي يوم السبت الموافق 18-6-2016 أمام زيسكو يونايتد ،وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
ومن المقرر أن تنقل أحداث مباراة الأهلي وزيسكو الزامبي على شاشة قناة بي ان سبورت، ويسبق المباراة ستديو تحليلي لتحليل أحداث المباراة.

طاقم تحكيم مباراة  الأهلي وزيسكو الزامبي :

وكان النادي الأهلي قد تلقى إخطاراً من الاتحاد الأفريقي يؤكد بأن الطاقم التحكيمي الكيني بقيادة ديفيز هو من سيدير مباراة الذهاب بين الأهلي وزيسكو.
وكان سبق لهذا الطاقم المتكون من ديفيز أوجنشي ومروا أدان وبيتر سابيتا وأنطوني أوجياو أن أدار لقاء الذهاب بين الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي في الثاني عشر من مارس الماضي، في إطار مباريات دور ال 32 من نفس البطولة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.