موعد عرض برنامج قمرة أحمد الشقيري والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

تحظى البرامج التي يقدمها أحمد الشقيري بمشاهدة كبيرة من قبل المشاهدين العرب، حيث كان في السنوات الماضية كان يقوم أحمد الشقيري بتقديم برنامجه الشهير خواطر، والذي كان يقوم بعرض بعض الأفكار الإيجابية والسلبيات في شتى بقاع العالم.

موعد بث برنامج قُمرة :

لكن شهر رمضان هذا العام مختلف تماماً، حيث سيقوم أحمد الشقيري بتقديم برنامج قُمرة، والذي من المقرر إذاعته على قناة ام بي 1 وقناة إرام تي في على اليوتيوب التي تقوم بعرضه عقب عرضه على شاشة التليفزيون مباشرة، بالإضافة لعرضه على شاشة قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة

فكرة برنامج قمرة والهدف منها :

وفكرة برنامج قمرة تدور حول مسابقة تقوم بعرض ما انتجه المشاركين إعلامياً، والتي تقوم بتسلطي الضوء على معالجة شئ أو فكرة هادفة يتم عرضها بالبرنامج.

وبرنامج قمرة يهدف لإثراء المحتوي الإعلامي العربي بأعمال وأفكار هادفة، لكن قمرة يتميز عن خواطر في أن المشاركين يستطيعون  بتقديم ما يريدون من مختلف أنحاء العالم وبأي لغة، حيث سيقوم كل واحد بتقديم المادة بأسلوبه الخاص، والتي من المفترض أن تكون متميزة ومبتكرة.

جوائز برنامج قُمرة :

وقد تم رصد  مليون ريال سعودي للشركات المشاركة في البرنامج، ونفس المبلغ تم رصده للأفراد، فالفائز بالمركز الأول سيحصد 500 ألف ريال سعودي، ويحصل المركز الثاني على 300 ألف ريال سعودي، بينما المركز الثالث يحصل على 200 ألف ريال.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.