لحظات فارقة انقذت الطائرة البريطانية من مصير مجهول .. تعرف علي التفاصيل

كتب: آخر تحديث:

انتشرت في الآونة الأخيرة حوادث الطائرات بكثرة بل وأصبحا نسمع بين اليوم والأخر عن حادثه جديدة، سواء اختطاف طائرة أو انفجار طائرة أو سقوط طائرة وغيرها ومن الكوارث التي ليست بالبعيدة  فقد فقدنا طائره ركاب تابعه لشركة مصر للطيران منذ حوالي أسبوع ونصف، ويوم الأربعاء الماضي أيضا كانت سوف تحدث كارثة مؤكده لولا كفاءة قائدها وستر الله فتم إنقاذها من دمار شامل بها .

كان مطار ” جون لينون ” في المدينة البريطانية ” ليفربول ” سوف يشهد كإرثه حتمية ومؤكده لو قضاء الله وكفاء قائد الطائرة ، ونجح قائد الطائرة في إنقاذها في اللحظات الأخيرة بعد ان تراجع عن الهبوط ووصل إلي مدرج الهبوط وذلك بسبب قوه الرياح الشديدة والتي جعلت الطائرة غير متوازنة.

وقد أوضح الفيديو التي  تم نشره علي اليوتيوب ، والذي تم تصويره من قبل شخص كان متواجدا بالقرب من تلك المنطقة ” منطقة المطار ” وقد ظهر في الفيديو ان الطائرة كان علي وشك الهبوط في مدرج الطائرات ثم تراجعت عن الهبوط وحلقت مرة اخري في السماء .
وفي ثواني معدودة قرر قائد الطائرة ، إعلان تراجعه عن الهبوط وذلك بعد ان هبت رياح شديدة وقامت الطائرة بالتأرجح في السماء أثناء هبوطها نتيجة الرياح القوية ، الأمر الذي كان سوف يؤدي بها التحطم بسبب الرياح إذا نزلت علي المدرج.

وبعد قيام قائدها بمناورة في السماء نجح ببراعة شديدة في الهبوط علي مدرج المطار نفسه ، وقد أشاد الركاب ببراعة القائد وذلك حسب ما ذكر علي موقع ” ليفربول ايكو ” والذي نشر ان موعد ذلك الحادث حدث يوم الأربعاء الماضي .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.