مصر تقابل تنزانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

كتب: آخر تحديث:

غادرت الثلاثاء الماضي بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة، هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، والقائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري، حسن فريد، متوجهين إلي دار السلام بتنزانيا، حيث فضل المدير الفني للمنتخب عدم التحميل في التدريب يوم الوصول لتجنب إجهاد اللاعبين .

وتضم البعثة نخبة من اللاعبين الدوليين والمحليين ومنهم ” محمد صلاح ومحمد النني ومحمد عبد الشافي وأحمد الشناوي وعلي جبر وحمادة طلبة وأحمد حسن كوكا وتريزيجيه ومحمد إبراهيم ” وغيرهم من اللاعبين .

وأكد المدير الفني : كوبر علي أهمية المباراة وضرورة الحصول علي الثلاث نقاط ، لتأكيد الحفاظ علي تصنيفه الأفريقي في تصفيات كأس العالم ، وعلي الرغم من ضعف الفرصة أما المنتخب التنزاني في التأهل ، مازال هناك حالة من الأمل تسيطر عليهم  للصعود لكأس الأمم الأفريقية ، هذا ما صرح به المدير الفني للمنتخب التنزاني .

ويفتقد المنتخب الوطني اللاعب : أحمد حجازي بعد إصابته أثناء التدريب ، في حينه يواصل الفريق تدريباته النهائية في حالة من التركيز بين صفوف اللاعبين .

وستقام المباراة يوم السبت القادم 2016/6/4  ، علي ملعب  أستاد ينجامين مكابا الوطني بدار السلام ، والقنوات الناقلة هي بي أن سبورت 2

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.