طريقة طبيعية لتقشير وتنعيم القدمين في المنزل بسهولة

كتب: آخر تحديث:

يعتبر الذهاب الي مراكز التجميل مكلف وباهظ الثمن كما انه مضيعة للوقت حيث تعتبر المقشرات غالية الثمن كما انها غير مؤكدة للنتائج وكذلك تكونها من المواد الكيماوية التي قد تضر الجسم والصحة علي المدي البعيد. واليك سيدتي طريقة تحضير مقشر طبيعي من مكونات طبيعية غير مضرة للبشرة كما انها بسيطة جدا وسهلة وبمكونات موجودة في كل بيت. وليس ذلك فقط بل يمكن تحضيره في اي وقت وبدون تعب الذهاب الي مراكز التجميل او التكلفة الغالية.

اليكي طريقة لتنعيم القدمين والتخلص من التشققات المزعجة وبدون تكلفة:
طريقة التحضير والادوات اللازمة للوصفة:
اناء كبير لزوم الخلط كذلك ملعقة كبيرة لخلط المكونات والخير زجاجة محكمة الغلق لحفظ المكونات للاستخدام من الحين للاخر
المكونات الاساسية. 1 كوب من السكر
2 ملعقة كبيرة من صودا الخبز
2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون
2 ملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي،
2ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا
واخيرا اضافة اي زيت عطري حسب الرغبة.
لتحضير المقشر ينبغي ارتداء جوانتي خاص باليدين
طريقة التحضير.

نقوم باحضار الاناء الازم للعمل ونضيف السكر فبة ثم زيت الزيتون وكذلك صودا الخبز والحرص علي عدم مسك المكونات بالايدي ثم اضافة زيت الجوجوبا للمقادير ونبدأ بالخط جيدا حتي يتماسك الخليط وثم نضيف الزيت العطري حسب الرغبة وبعد الانتهاء من الاعداد نقوم بوضع الخليط المقشر الطبيعي في اناء محكم الغلق في الثلاجة لحين الاستخدام
وعند الاستعمال نقوم بوضع،المقشر علي الأماكن المراد تنعيمها وتقشيرها اي المناطق الخشنة ونقوم بحركة دائرية الشكل علي المنطقة وينبغي عمل ذلك عند الاستحمام وممكن ان نستخدم زيت الزيتون للترطيب اليدين وكذلك استخدام هذا المقشر لتنعيم اليدين ايضا وتقشيرها وبعد الاستخدام ينصح بفرك اليدين لإزاله المقشر من عليها.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.