تعرف علي سر العصير المعجزة الذي يقضي علي الخلايا السرطانية في 42 يوما فقط بمكونات طبيعية من المنزل

كتب: آخر تحديث:

الأمراض السرطانية من الأمراض الخطيرة التي تنتشر في الجسم بسرعة كبيرة والي الآن لم يتم اكتشاف العلاج الفعال ، ألا انه توجد العلاجات الكيماوية التي ترهق المريض جسديا ونفسيا ، والأغلب يعتقد إلي يومنا هذا أن نسبه الشفاء من الأمراض السرطانية نسبة ضئيلة وفي حالات كثيرة يقف العلم بكل قوته وجبروته عاجزا أمام هذا المرض الخطير .

والمفاجأة المذهلة هو اكتشاف علاج بل وعلاج طبيعي ليس بالكيميائي لعلاج ومحاربة تلك الخلايا ، نعم هذا ما حدث بالفعل فقد اكتشف رجل أسترالي يدعي رود ولف بروجز RUDOLF BROJS علاج  طبيعي السرطان بعد أن قضي فترة كبيرة من حياته يبحث عن هذا العلاج .

ولقد تم تجربة ذلك العصير علي أكثر من 54000 شخص وكانت النتائج إيجابية وتم شفائهم وعلاجهم ، وهذا العصير الذي نتحدث عنه سوف يعمل علي تقويه مناعتك وتنظيف دمك من جميع الشوائب به ، بالإضافة ألي تحفيزك وا عطائك الطاقة والأهم من كل ذلك هوانه يقتل الخلايا السرطانية ويقضي عليها تماما بفضل الله .

نعم انه عصير البنجر ( الشمندر) الذي يعمل علي إلغاء البروتينات في الجسم والتي تتغذي عليها الخلايا السرطانية  ، ويجب المواظبة علي شرب ذلك العصير 42 يوما ً ، وخلاها سوف يستطيع القضاء علي السرطان وتحسين حالتك الصحية بشكل إجمالي .

وينصح رود ولف بروجز مخترع هذا العصير المعجزة بالمواظبة علي شرب هذا العصير لمده 42 يوما ، مع شرب الشاي فقط وإتباع هذا النظام الغذائي لتلك المدة المحددة 42 يوما عندها سوف تجوع الخلايا السرطانية  وتموت لأنها كما ذكرنا سابقا تعتمد في غذائها علي البروتينات.

وتتكون مواصفات هذا العصير المعجزة من :

البنجر ( الشمندر ) وتكون نسبته في العصير 55%

الجزر وتكون نسبته 20%

الكرفس وتكون نسبته 20%

البطاطا وتكون بنسبة 3%

والفجل وتكون نسبته أيضا 3%

طريقة التحضير وتكون كتالي :-

كل ما عليك فعله هو مزج جميع تلك المكونات في الخلاط الكهربائي  ، واشربه بقدر حاجه جسمك إليه ، ولكن يجب المواظبة لمده 42 يوما حتي الحصول علي تمام الشفاء بأذن الله .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.