بيان الداخلية الكويتية يكشف عن سبب وجود طفلة متوفية في ثلاجة أسرتها

كتب: آخر تحديث:

أصدرت اليوم وزارة الداخلية الكويتية في دولة الكويت ، بيانا لها يوضح السبب الحقيقي وراء الكشف عن حفظ طفلة متوفية في ثلاجة أرتها بعد وفاتها ، و التي تم الكشف عن وجود آثار حرق و تعذيب في جسد الطفلة الصغيرة ، والتي تبلغ من العمر ثلاث سنوات و نصف ، و كانت الحروق تتركز خاصة في منطقة الأرجل و الأكتاف .

كيف تم اكتشاف الطفلة الكويتية في ثلاجة أسرتها

ترجع بداية أحداث الواقعة ، عندما تم القاء القبض على والد الطفلة اسراء سالم صباح عبدالله ، و التي وجدت في داخل ثلاجة أسرتها متوفية ، ليقوم الوالد بالاعتراف بتفاصيل جريمته كاملة هو و أم الطفلة ، حيث أرجع الوالد سبب قيامهم بقتل الطفلة الصغيرة ، الى المخدرات .

حيث كان الأب و الذي يبلغ من العمر 26 عام يتناول المخدات مع زوجته والدة الطفلة و التي تبلغ من العمر 23 عاما ، ليقوما و هما تحت تأثير المخدرات بحرق طفلتهما و ايذائها حتى فارقت الحياة ، لينزل بعدها الوالد الى الوق و يقوم بشراء ثلاجة ليحفظ فيها ابنته .

شاهد أيضا اجمل حلقات المسامح كريم 

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

 

بيان وزارة الداخلية الكويتية

كما أشار بيان وزارة الداخلية الكويتية الى أنه قد تم القاء القبض على المتهم والد الطفلة الصغيرة ، و التي وجدت في الثلاجة ، و قد اعترف بجريمته تفصيليا ، و جاري التحقيق معه بواسطة السلطات المحتصة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.