تعرف علي السبب الحقيقي وراء سقوط الطائرة المصرية

كتب: آخر تحديث:

مازالت الأسئلة تتسابق حول أسباب سقوط الطائرة المصرية القادمة من باريس إلي القاهرة الحادث الذي جاء بعد حادث سرقة إحدي الطائرات المصرية، نتيجة للسرعة التي تحطمت بها الطائرة لم يستطع فريق الطائرة أن يرسل أيه رسائل إستغاثة إلي الشركة المصرية مصر للطيران، كان الوقت المتبقي لوصول الطائرة إلي مصر ثلاثون دقيقة فقط.

وحتي الأن لم تؤكد الحكومة المصرية السبب الحقيقي الذي أدي إلي سقوط الطائرة المصرية حيث مازالت عمليات البحث عن السبب الحقيقي وليس الوهمي جاريةً، لكن جاءت وكالة”سكاي نيوز” بالسبب الحقيقي الذي أدي إلي سقوط الطائرة المصرية، جاء تصريح الوكالة كالأتي:

ربما يرجع سبب سقوط الطائرة المصرية القادمة من باريس إلي خلل كان من قبل في محرك هذه الطائرة المتحطمة، يرجع ذلك الخلل لعام 2013 حيث كان أحد محركاتها يعاني خللا فنيا ، في يوم 25 يونيو 2013،  بعد ارتفاع درجة الحرارة في أحد محركاتها اضطرت الطائرة وهي متجهة إلى إسطنبول حيث كانت علي إرتفاع 24 ألف قدم العودة إلي مدرج مطار القاهرة.

وقال وزير الخارجية الفرنسي”من الممكن أن يكون سبب تحطم الطائرة عمل إرهابي” وأشار مدير الأمن الفدرالي أن السبب الحقيقي وراء سقوط الطائرة المصرية”عمل إرهابي” وأشار بعض خبراء الطيران”أن الطائرة تحطمت بعبوة ناسفة أي تحطمت بعمل إرهابي”.

وإستقبلت مصلحة الطب الشرعي بعض أشلاء ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة حيث قامت بإستدعاء أهالي هؤلاء الأشخاص وعمل تحليل الDNA للمقارنة بينهم ومعرفة هويتهم.

وأكدت مصلحة الطب الشرعي أن الأشلاء تعطي كافة الإحتمالات حيث من الممكن أن يكون السبب وراء سقوط الطائرة خلل فني أو عبوة ناسفة أي عمل إرهابي أو إرتطام حيث جميع الإحتمالات واردة إلي حين الإنتهاء من إجراء التحاليل.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.