باختصار.. أكثر 9 صفات يحبها الرجل في المرأة للعلاقة الناجحة

كتب: آخر تحديث:

كثير من السيدات يتساءلن ماهي أكثر الصفات التي يحبها الرجل في المرأة وينجذب إليها بشدة ولا يستطيع مقاومتها؟ أكدت الأبحاث والدراسات التي قام بها أشهر الأطباء النفسيين أن أكثر 11 صفة يحبها الرجل في المرأة ولا يستطيع مقاومتها هي:

إليكي أفضل 9 صفات من أكثر الصفات التي يحبها الرجل في المرأة لعلاقة أكثر نجاحاً طبقاً لأبحاث ودراسات أشهر الأطباء النفسيين

1. الثقة بالنفس : يحب الرجل المرأة الواثقة من نفسها في اختياراتها وتقديرها للأمور وفي حديثها وبالطبع لايحب الرجل المرأة العصبية أو القلقة دائماً.

2. جمال العقل: يحب الرجل دائماً أن تكون زوجته ناضجة فكرياً وذات ثقافة عامة فبالرغم من أن جمال الشكل عنصر جذب إلا أن الرجل قد لا ينسجم مع زوجته بارلغم من جمالها إذا كانت غير مثقفة أو ضحلة فكرياً فجمال العقل من الصقات التي يحبها الرجل في المرأة بالطبع.

3. تقدير المواقف: يحب الرجل أن تكون المرأة قارئة جيدة لما يدور حولها من مواقف وليس المقصود المواقف أو المشاكل الحياتية ولكن المقصود أن تستطيع المرأة التعامل مع الرجل في مواقف معينة فمثلاً عند رجوع الرجل من العمل فإنه لايحب أن يري الشقة غير مرتبة أو يري الأواني متسخة أو غير ذلك فهو يحتاج لراحة نفسية بعد رجوعه من العمل وهدوء وأناقة المكان يضقي هذه الراحة النفسية بالفعل.

4. الرومانسية: يحب الرجل في المرأة أن تكون عاطفية ورومانسية بدرجة كبيرة فمثلاً مفاجأة الرجل بهدية غير متوقعة هو نوع من الرومانسية وكذلك تقديم العشاء علي ضوء الشموع وغير ذلك.

5. شعور الرجل باهتمام زوجته به: من أكثر الصفات التي يحبها الرجل في المرأة أن يشعر أن زوجته تهتم به بأن تتصل به مثلاً وهو في العمل لتطمئن عليه أو أنها تحب سماع صوته علي الهاتف وغير ذلك من الوسائل.

6. الاستقلال: الاستقلال في التصرف هي صفة من أكثر الصفات التي يحبها الرجل في المرأة كثيراً فالرجل لايحب أن تتصل به زوجته كل 5 دقائق لتأخذ رأيه في أمر ما أو تشغله بكل تفاصيل حياتها غير المهمة والتي يمكن أن تأخذ قرارها فيها باستقلال فالرجل يحب أن يأخذ قسطاً كافياً ليتصرف بحريته دون إشغاله كل فترة قصيرة بأمور قد يكون التصرف فيها سهلاً.

7. الصدق: الصدق من الصفات التي يحبها الرجل في زوجته فهو يحب المرأة الصادقة فلو اكتشف الرجل كذب زوجته عليه وتكرر ذلك فستكون العلاقة بينهما مسألة وقت وفي طريقها للانتهاء فالصدق منجاة.

8. المرأة الصبورة: يحب الرجل كثيراً هذه الصفة في المرأة وهي أن تكون المرأة صبورة فعندما يطرأ أمر ما ويكون زوجها مهموماً بأمر معين فعليها أن تصبر حتي يهدأ باله وتحدثه في هذا الأمر ولا تشكل ضغط عليه بكل نواحي الحياة وكل طواريء الحياة في وقت حدوثها فعليها التحلي بالصبر وتقدير المواقف.

9. المرأة الذكية: الذكاء صفة يعشقها الرجل في المرأة فالمرأة الذكية التي تستطيع مناقشة الرجل في نواحي الحياة عموماً ومشاركته أفكارها وحلولها لأمور معينة فهذا نوع من الذكاء الذي يجب أن تتحلي به المرأة فالرجل لايحب المرأة التي ليس لها رأي في الأمور الحياتية أو التي لاتستطيع أن تشاركه في إيجاد حلول لأمور معينة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.