موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2017 : وزارة التعليم و التعليم العالى edu.gov.qa .. للاستعلام عن نتائج اختبارات الشهادة الثانوية

كتب: آخر تحديث:

موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2017  ، اعلن الموقع وزارة التربية والتعليم القطرية ، عن نتائج نتائج اختبارات الشهادة الثانوية، حيث يمكن لجميع الطلبة والطلبات استخراج نتائج الصف الثاني عشر عن طريق كتابة رقم الجلوس أو رقم البطاقة الشخصية، وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي بقطر.

موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2017

نرفق لكم رابط موقع نتائج الثانويه العامه قطر، حيث يمكن لجميع طلاب وطالبات القطريين الدخول على الرابط المباشر التالي nateeja.edu.gov.qa ، أو بالضغط على رابط نتائج اختبارات الشهادة الثانوية وزارة التعليم و التعليم العالى ، ثم بعد ذلك قم بكتابة رقم الجلوس أو رقم البطاقة الشخصية داخل المستطيل، ثم قم بالضغط على أيقونة بحث، وسوف يقوم نظام الموقع بالكشف عن درجات جميع المواد الدراسية، والمجموع الكلي.

وزارة التعليم و التعليم العالى edu.gov.qa

وزارة التعليم والتعليم العالي ، قامت بتكريم أوائل الطلبة في امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017، وذلك عن طريق سعادة وزير التعليم والتعليم العالي، كما تمني لهم التوفيق في حياتهم الدراسية.

للاستعلام عن نتائج اختبارات الشهادة الثانوية

يمكن لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة 2017 (الصف الثاني عشر) بقطر الاستعلام عن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 ، وذلك من خلال كتابة رقم الجلوس أو رقم البطاقة الشخصية بأسفل هذا المقال بالتعليقات، وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور، تتمني إدارة موقعنا النجاح والتفوق لجميع الطلاب القطريين.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.