أفضل طرق التخسيس في أسبوع

كتب: آخر تحديث:

إن التخسيس حلم كل امرأة ولكن يصعب التخسيس على المرأة بسبب الطرق القاسية للتخسيس كالامتناع عن الأكل ولكن هنا أفضل الطرق وهى طرق غير مرهقة تماما ولكنها فعالة :-

1 – شرب الماء بشكل رئيسي :- يجب الابتعاد نهائيا عن المشروبات الغازية والرياضية ومشروبات الطاقة بالإضافة إلى العصائر الصناعية كلها لأنها تحتوى على ما يقارب 100 سعرات حرارية، بالإضافة إلى أنها تحتوى على معدلات عالية من الأملاح كالصوديوم والكربوهيدرات أيضا والتي تؤدى إلى الحفاظ على كميات المياه في الجسم ومن ثم نفخك وزيادة وزنك، بالمقابل فإن الماء يحتوى على صفر سعرات حرارية بحيث لا يوجد به إي نوع من الأملاح المؤذية، عند الملل من شرب الماء أضيفي إليه نكهة الليمون أو النعناع سيعطيه طعم جيد .

2 – عدم تناول الخبز الأبيض والمعكرونة :- عليك الاستغناء عنها لأنها تؤدى إلى ظهور الكرش، لأن الكربوهيدرات البسيطة لها ضرر كبير على الصحة وزيادة الوزن لأنها تهضم بسرعة مما يجعلك تتناول وجبة دسمة لاحقا تسبب لك المشاكل .

3 – قم بعمل تمارين القلب لمدة 30 دقيقة يوميا :- إن القيام بأي عمل مجهد يجعل ضربات قلبك أسرع فيجعل ضربات قلبك تتسارع مما يجعلها تساعد في حرق السعرات الحرارية .

4 – قم بشرب فنجان قهوة في الصباح :- تستطيع القهوة أستثناء من قاعدة المشروبات التي ذكرت سابقا وبالذات إن كنت تفضلها دون سكر .

5 – قم بالتمارين الرياضية التالية يوميا :- مارس تمارين الضغط والبطن يوميا بمعدل 36 مرة فهذه الحركات تكسب الجسم الرشاقة وتجعلك تحرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية .

6 – النوم لمدة نصف ساعة زيادة :- سواء كنت تنام 5 أو 6 أو حتى 8 ساعات يوميا ,يجب أن تزيد وقت نومك 30 دقيقة يوميا مما يجعلك أكثر نشاطا وحيوية .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.