تخلصي تماما من بقع الكنب العنيدة بجميع أنواعها بتلك الطرق السحرية

كتب: آخر تحديث:

الأنتريهات والكنب من أهم الأثاث الموجود بالمنزل والحفاظ علي نظافتها يعطي جمالا وراحة للمنزل ، ولا يوجد منزل يخلو من الاتساخ والأتربة ويتعرض اغلب الأثاث للاتساخ خاصة الكنب والآنتريهات والكراسي المكسوة بالقماش ولكن اليكي الحل الأمثل سيدتي لتنظيف البقع أو الأتربة سواء كان نتيجة بقايا طعام أو بسبب لعب الصغار في المنزل .

طرق سحرية وسهله تخلصك تماما من البقع العنيدة أيا كانت :-

  • أنواع الأقمشة العادية والسميكة :-

يتم إحضار نصف كوب من الخل ونصف كوب من الماء الفاتر وخلطهم معا ثم نغمس قطعه من القماش النظيفة في هذا الخليط ونبدأ في تنظيف الكنب من أعلي لأسفل إلي ان تزيلي البقع تماما ثم جففي الكنبه بقطعه من القماش الجاف النظيف واتركيها في مكان به تهوية.

  • بالنسبة لبقع الحبر يتم التخلص منها بقطعه قطن مبللة بالكحول.
  • أما بالنسبة لبقع طلاء الأظافر فيتم إزالتها ب الأسيتون وهو مزيل لطلاء الأظافر ثم يتم تنظيفها بقطعه قماش مبللة بالماء الدافئ والصابون ثم يتم تجفيفها بقطعه قماش نظيفة .
  • لإزالة بقع الشحوم  والبقع الثقيلة السميكة ، اسكبي عليها بعض من البيكنج صودا ” البيكربوناتو” وانتظري عده دقائق ثم افركيها بقطعه قماش جافة وستزول البقعة تماما ثم يتم تنظيفها بقطعه قماش مبلله بالماء الدافئ والصابون ثم نجففها بقطعه قماش نظيفة.
  • إما بالنسبة للكنب الجلد :- احرصي علي نظافته برفق لان الجلد سهل خدشه ، نظفيه أولا بفرشاة ناعمة ثم اصنعي رغوه بإضافة صابون اليدين السائل مع الماء الدافي واحضري قماشة ناعمة وابدئي التنظيف ثم احضري قماشه جافه وجففي بها أول بأول .

indexتمقااااااال

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.