كسنجر: اسرائيل ستحتل نصف الشرق الأوسط و الحرب العالمية الثالثة وشيكة

كتب: آخر تحديث:

الحرب العالمية الثالثة ، قال وزير الخارجية الأمريكية الأسبق “هنري كسنجر” البالغ من العمر 90 عام، ان الحرب العالمية الثالثة اوشكت على الإندلاع وأن أول رصاصة في تلك الحرب سوف تطلق على ايران، حيث ستكون ايران هي ضربة البداية لتلك الحرب، وخلال تلك الحرب سيتوجب على اسرائيل قتل اكبر عدد ممكن من العرب واحتلال نصف دول الشرق الأوسط بل وإبادة العرب ان استطاعو ذلك.

وأكد كسنجر في حديث صحفي مع جريدة”ديلي سكيب” الأمريكية وقامت بنشره وكالة انباء “أونا”،ان الحكومة الأمريكية ابلغت الجيش الأمريكي بضرورة احتلال حوالي 7 دول في الشرق الأوسط لإحتوائها على البترول واهميتها الاستراتيجية بالاضافة الى احتوائها على موارد اقتصادية اخرى، ولم يبقى على ذلك الا القليل من الوقت فلم يتبقى على اطلاق شرارة تلك الحرب الا خطوة واحدة فقط وهي ضرب ايران وعند تحرك روسيا والصين ستندلع وقتها الحرب الكبرىالحرب العالمية الثالثة “التي لن تنتصر فيها الا قوة واحدة فقط متمثلة في امريكا واسرائيل وحلفائهم، وفي تلك الحرب سيتوجب على اسرائيل القتال بكل قوتها وعتادها العسكري لقتل اكبر عدد من العرب واحتلال نصف أراضي الشرق الأوسط.

اسرائيل ستحتل نصف الشرق الأوسط

وقال كسنجر،”طبول الحرب تدق بقوة الآن في الشرق الأوسط ومن لم يسمعها فهو أصم بكل تأكيد“.

واضاف كسنجر،ان الأمور اذا سارت بالشكل المطلوب، فحينها سيقع نصف الشرق الأوسط تحت الإحتلال الاسرائيلي التام، كما أكد، ان جنود الجيش الأمريكي وجنود الجيش الاسرائيلي وبعض الجيوش الأوروبية قد تلقو تدريباً جيداً على القتال في دول الشرق الأوسط خلال العقد الماضي وبالأخص تدريبهم على حرب الشوارع.

اندلاع الحرب العالمية الثالثة

كما أكد كسنجر، ان الدولة الفارسيةايران“، هي المسمار الأخير في النعش الكبير الذي تجهزه منذ فترة طويلة كلاً من امريكا واسرائيل لكل من روسيا وايران خصوصاً بعد اعطاء ايران مؤخراً احساس زائف بالقوة لكن ايران وروسيا سيسقطان الى الأبد خلال تلك الحرب، وستنتصر الولايات المتحدة وحلفائها، وسنتمكن وقتها من اقامة نظام عالمي جديد وموحد وهي الحكومة العالمية السوبر باور، وقد حلمت انا شخصياً بهذه اللحظة التاريخية طوال حياتي.

الجدير بالذكر ان الكثير من الخبراء العسكريين والاستراتيجيين يؤكدون على حتمية اندلاع حرب عالمية ثالثة، لكن ستكون تلك الحرب مريعة بعكس المرتين السابقتين فالعالم كله يمتلك الاسلحة التي تطورت بشكل رهيب منها النووي والكيميائي بعكس الحربين السابقتين، بالإضافة الى انتشار التنظيمات والمليشيات المتطرفة في كل مكان والتي ستنشط حتماً خلال الفوضى التي ستتسبب فيها الحرب، ويؤكد معظم الخبراء ان هذه الحرب سيكون محورها والمتضرر الأكبر فيها هو الشرق الأوسط وتهدف الحرب العالمية الثالثة الى انشاء نظام عالمي جديد او حكومة موحدة تحكم العالم وتسيطر عليه كقوة واحدة.

التعليقات

  1. صحيفة “ديلي سكويب” التي اقتبس منها خبر هنري كيسنجر هي جريده ساخرة تخصصها الكوميديا السوداء ومقالاتها مفبركه لهدف الضحك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.