صفات الأشخاص الذين يمتلكون حرف m في ايديهم هام جداً

كتب: آخر تحديث:

يوجد العديد من التساؤﻻت عن معناها ولكن لسنا مختصين في ذلك الموضوع ويوجد لدينا الكثير من الأشياء الغامضة والأشياء الأكثر إثارة ويمكن التعرف هليها عن طريق التحليل والتفسير لهذه الخطوط بكل سهولة ويسر فان وجود خطوط على يديك أو يد أي شخص فهناك العديد من الصفات التي تجمع ويشترك فيها الأشخاص والعديد مت الدﻻلة بينهم أولئك الأشخاص المميزون الذين لديهم حرف  M على كف ايديهم يتميز باﻻنضباط والإنحاز في عملهم وتحقيق النجاح مهما كلفهم الأمر

ويوجد لديهم العديد من المواهب واﻻهتمامات المختلفة الذي يتفوقون فيها وسيبرزون شخصيتهم فيها كما انه يوجد لديهم رغبة في كسب المال وتحقيق الذات والثروة في حياتهم واكثرهم شخصيات قيادية وتحول تخطى الأكاذيب والخداع الذي يحدث معهم وتجاهل كل التحديات والصعوبات التي تواجههم في الحياة العامه والخاصة .

وقد ثبت أن الأشخاص الذي يوجد في كفهم حرف M يكونون موهوبين ولديهم حاسة قوية ويمتلكون روح الإرادة والمغامرة التي تقود إلي النجاح والتفوق.

واذا حاولت أن تكذب علي هؤﻻء الأشخاص أو تخدعهم فسوف يكتشفون ذلك بسرعه وسهولة اذا ادعى لذلك ويعرفون كذلك إدارة اغتنام الفرصة عندما تجئ اليهم ﻻن شخصيتهن مميزة وتسعى دائما الى التطور والتقدم في كل حياتهم العملية والشخصية وكذلك لديهم حدس غير طبيعي وغير عادى وهو ما يسمى بالحاسة السادسة والكثير من التفاصيل التي تميز الأشخاص الموهوبين التي اذا بحثنا عنها حصلنا عليها من الأشخاص الذين يحملون حرف M في كف ايديهم .

كما ان لدﻻلة حرف M ثلاث خطوط أساسية وهما خط القلب وخط الرأس وخط الحياة وكما أن هؤﻻء الأفراد لهم مميزات خاصة وهى :

اﻻنضباط التلقائي والنفسي والدوافع التي تساعده على انجاز العمل بسهولة ويسر مطلق وبناء مستقبل يساعد على زيادة النجاح في كافة المجاﻻت الحياتية والعملية والمهنية كما انهم يحققوا الكثير من النجاح المالي بفضل المثابرة والإتقان في العمل ﻻن هؤﻻء الأشخاص يحرسون على كسب المال أما اذا وجد خط فردى في كف الأيد اليسرى فهذا يدل على آن هذه الشخصية يوجد لديها الكثير من المشاكل في كيفية التواصل مع الآخرين وكذلك الشعور بالغيرة مت اآخرين ولديهم أيضا القدرة على التحكم في فصل المشاعر.

التعليقات

  1. صباح الخيرللجميع امابعدهذه صفات غيرصحيحه معاحترامي انما اذا وضعته يداك يمني فوق يسري فتري ان هناك رقمان وهو18+81=99وهيه اسماالله حسني سبحانه وتعالي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.