اعرف الآن نتيجة ابتدائية الشرقية 2016 الترم الثاني عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية

كتب: آخر تحديث:

بشرى لجميع طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة الشرقية، حيث اعتمد السيد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني لعام 2016، وذلك منذ دقائق قليلة، وسوف يتم إتاحتها لجميع الطلاب عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.

وأضاف الأستاذ محمد الشيمي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أنه سوف يتم عرض النتيجة خلال ساعات قليلة حيث يتم الاستعلام عن النتيجة مجانا من خلال رقم الجلوس، كما سيتم نشر كشف بأسماء أوائل طلاب الشهادة الإبتدائية 2016 لتكريمهم.

رابط نتيجة ابتدائية الشرقية 2016 الترم الثاني

http://www.sharkia.gov.eg/default.aspx

هذا وقد أعلن الأستاذ (محمد الشيمي) وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 81% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام، وقد أعلن سيادته أن النتيجة متاحة حاليا على بعض المواقع الإلكترونية برقم الجلوس فقط وذلك قبل اعلانها في المدارس.

هذا ويستطيع طلاب الصف السادس الابتدائي من أبناء محافظة الشرقية وكل الادارات التعليمية التابعة لها الاستعلام عن النيجة من خلال مواقع (اليوم السابع وموقع الشرقية توداي والبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية وموقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.