تحذير بالصور | أرز صيني من “البلاستيك” في الأسواق المصرية ينشط الخلايا السرطانية.

كتب: آخر تحديث:

في الآونة الأخيرة حدث إرتفاع كبير في أسعار الأرز في مصر حتى وصل سعر الكيلو الواحد إلى تسعة جنيهات مما أدى إلى غضب كبير في الشارع المصري حيث أن الأرز يعتبر من السلع الأساسية لكل بيت مصري ويعتبر في متناول الفقراء فماذا سوف يفعل هؤلاء الذين كانوا يعتمدون في وجبتهم على الأرز.

في نفس الوقت إنتهز بعض التجار أصحاب النفوس المريضة ويعيشون في تجارتهم على إستغلال اي شئ يحدث للربح السريع حيث قام بعض التجار فور حدوث هذه الغلاء باستيراد أرز من الصين مصنع من مكونات البلاستيك مخلطة ببعض من البطاطا والبطاطس والتي تشبه الأرز المصري تماما بعد الإنتهاء من تصنيعه.

الأرز الصيني يغزو الأسواق المصرية
الأرز الصيني يغزو الأسواق المصرية

مخاطر الأرز الصيني البلاستيك

والمفاجأة أن أكلك ل 3 أطباق من هذا النوع من الأرز الصيني يعادل تناولك لكيس كامل من البلاستيك ومكونات البلاستيك تعتبر يدخل في تصنيعها مواد منشطة للخلايا السرطانية ويسبب مشاكل عديدة في الجهاز الهضمي ويؤثر على نسبة الهرمون الذكري بالجسم “التستوستيرون” مما يهدد ذكرة وخصوبة الرجل.

كيفية التعرف على الأرز البلاستيك

يمكنك التعرف والتفرقة بسهولة بين الأرز الطبيعي والأرز الصيني “البلاستيك” 

الطريقة الأولى : قومي بوضع حبة من الأرز على عين البوتاجاز الخاص بك فعندما تحترق ستلاحظين رائحة البلاستيك مع دخان يتصاعد من حبة الأرز.

الطريقة الثانية : قومي بوضع بعض حبوب الأرز في زيت على النار فالأرز البلاستيك الصيني سوف يذوب في الزيت من درجة الحرارة أما الأرز الطبيعي سيتحول للون البني.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.