غيرة الأم الغريبة تتسبب في خسارة الإبنة لخطييها و لكن تحدث مفآجأة في المسامح كريم

كتب: آخر تحديث:

الغيرة هي مفتاح السر في قصتنا اليوم في حلقة من أروع حلقات برنامج المسامح كريم ، حيث نزلت الدموع من عيون الإعلامي جورج قرداحي عند سعادته بعودة العلاقات الطيبة بين الأم و ابنتها بعد أن كانت الغيرة قد دمرتها تماما ، و فرقت بينهما لمدة عام كامل قضته الإبنة في بيت خالتها بعيدا عن والدتها، حتى أتت الى برنامج المسامح كريم تطلب أن تسامحها أمها  .

الغيرة تتسبب فى رفض الام لخطيب ابنتها فى برنامج المسامح كريم
الغيرة تتسبب فى رفض الام لخطيب ابنتها فى برنامج المسامح كريم

الغيرة سبب فراق الأم و الإبنة

تبدأ القصة عندما ملت الأم من غيرة خطيب ابنتها عليها ، حتى وصلت به الدرجة الى شكه فيها ، و في علاقته بك من حولها و لهذا فضلت الأم أن تفسخ الخطبة ، و لكن الإبنة لم تقتنع بهذا و اتهمت الأم بأنها تغار منها خاصة و أن فارق العمر بين الأم و ابنتها ليس كبيرا حيث يصل  الفارق بينهما الى اربعة عشر عاما ، و تكت المنزل بعدها راحلة الى منزل خالتها حيث أقامت لمدة عام كامل رافضة أن تستمع الى والدتها.

شاهد أيضا اجمل حلقات المسامح كريم 

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

واليوم في حلقة المسامح كريم أتت الإبنة و هي مشتاقة الى أمها و تطلب أن تسامحها و أن تعود الى أحضانها مرة أخرى على وعد أن لا تبعد عنها ثانية و أن تستمع الى نصحها .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.