بتلك الطرق الطبيعية والوصفات السحرية احصلي علي خدود ممتلئة ووجهه مشرق

كتب: آخر تحديث:

الكثير من الفتيات والنساء يعانين من نحافة بالوجه والخدين مع ان القسم قد يكون ممتلئ ولكن الوجه هو الذي يكون نحيف مما يبرز من عظام الوجه ويقلل من جمال الوجه وذلك لبروز عظام الفكين  ولكن يمكنك الحصول علي وجه ممتلئ بطرق طبيعية وتمارين سهله وبسيطة:-

  • عسل النحل: يقيد كثيرا في تجميل البشرة حيث يعمل علي ترطيب البشرة مما يؤدي إلي الحصول علي خدود صحية ممتلئة ، وأيضا به مضادات للأكسدة تمنع تجاعيد الوجه ، ولوجه ممتلئ يخلط العسل مع ثمرة البابايا والحصول علي عجينه وتركها علي الوجه لمده 10 دقائق وشطفها بالماء ، ويفضل استخدامها يوميا حتي الحصول علي النتيجة المرجوة.
  • الحلبة : تعمل علي امتلاء الخدين لأنها تحتوي علي فيتامينات مفيدة لتنعيم البشرة وتجميلها ، ويمكنك استخدام مسحوق الحلبة مع القليل من الماء لعمل عجينه سميكة توضع علي الخدين ويتم تدليكها بعد 10 دقائق وتشطف بالماء الدافئ ، ومن الممكن أيضا استخدام زيت الحلبة بتدليكه علي الخدود مرتين يوميا.
  • زيت الزيتون : من المكونات الطبيعية التي تساعد علي امتلاء الخدود ، وذلك لأنه يحتوي علي دهون تساعد علي صحة ونضاره البشرة وترطب البشرة أيضا ومكافحه التجاعيد وتقدم السن ويمكنك تناول ملعقة من زيت الزيتون يوميا وأيضا تدلك به الخدود في اتجاه تصاعدي من خمسه إلي عشره دقائق.
  • ماء الورد مع الجلسرين :- هذه الطريقة مفيدة لامتلاء الخدود لأنها تغذي البشرة وترطبها وذلك عن طريق خلط كميات متساوية من ماء الورد الجلسرين ويدلك بهما الخدين ليلا وتشطف صباحا بماء دافئ.
  • زبدة الشيا : تعتبر غنية بالأحماض الدهنية التي تفيد في مرونة الجلد ، ويمكنك فرك زبده الشيا علي الخدين في حركات دائرية لمده 10 دقائق وتترك ربع ساعة علي الخدين ثم تغسل بماء فاتر وتكرر ثلاث مرات أسبوعيا.
  • تمارين أليوجا : تعد تمارين أليوجا من أفضل الطرق لامتلاء الوجه والحصول علي خدود ممتلئة وأيضا التخلص من الترهلات ، كما تساعد علي أنتاج الكولاجين لملء الخدود وزيادة حجمها وذلك بطريقه سهله، بوضع إصبعي السبابة تحت عظام الخدين وتحريكهما بشكل دائري لدقيقتين ، ثم وضعهما على مفصلات الفك وتحريكهما بحركات دائرية تصاعديا لدقيقتين ، وتكرر هذه التمارين على جميع أجزاء الوجه عدة مرات في اليوم .

774ab69487c6cd4971b3a63ccc0cdf4439c84688

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.