للرجال فقط .. وصفات سحرية من الطبيعة تمنحك سعادة دائمة

كتب: آخر تحديث:

على مر العصور يسعى الناس للحصول على فوائد الأعشاب الطبيعية لتقوية العاطفة والرغبة الجنسية مما أدى لاكتشاف العديد من الأعشاب الحيوية الجنسية واستخلاص فوائدها على شكل خلطات أو كبسولات أو شاي أليكم بعض من هذه الوصفات:

1-القرفة:

وهى تستخدم من العصور القديمة لزيادة الشعور بالحب والرغبة الجنسية وذلك لأنها تحسن الدورة الدموية وتحفز الجسم على الرغبة الجنسية سواء للرجل أو للمرأة.

2-عشبة الدميانة:

وهى تعالج كلا من “ضعف الانتصاب – سرعة القذف – البرود الجنسي”وهى منتشرة فى أمريكا الوسطي وهى أيضا تساعد على زيادة قوة الأعصاب مما يساعد على حل المشاكل الجنسية.

3- الجينسنج:

وهو من الأعشاب المليئة بالفوائد لجميع أجزاء الجسم حيث أنها تزيل أثار التعب والإرهاق والقلق وتعطى الجسم نشاط وقوة والقدرة على التحمل وتحسن الشعور بالحيوية والنشاط والرغبة الجنسية.

4-الشوفان:

ينظر إليه على انه منشط لتحسين القدرة الجنسية حيث انه من الأغدية التي تزيد من السخونة والاسترخاء ويعالج أيضا الضعف الجنسي وسرعة القذف كما انه يغذى الجهاز العصبي بحيث يجعله أكثر حساسية مما يزيد من متعة الرجل والمرأة حيث يمكن تناوله كحساء أو مكملات غذائية عن طريق الكبسولات.

5-عشبة العنزة:

هذه العشبة لها أسماء مختلفة منها قرطب أرضى، وتستخدم لعدم القدرة على الانتصاب وانخفاض عدد الحيوانات المنوية، كما إنها منشط للكلى، والرغبة الجنسية ومثير للشهوة الجنسية.

6- الفانيليا :

والفانيليا  من النباتات الأكثر تحفيز للجنس، حيث انه من نباتات أسرة الأوركيد التي تساعد على تحسين الدورة الدموية والشعور بالنشوة والسعادة والشهوة الجنسية في الرجال والنساء، حيث يمكن استخدام عطر الفانيليا في غرفة النوم أو إضافتها للأطعمة المفضلة لديكم .

hqdefaultيييييييييي

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.