الناجي الوحيد من الطائرة المصرية المنكوبة يكشف تفاصيل ما حدث معه

كتب: آخر تحديث:

ما زال الغموض يحيط بأسباب تحطم الطائرة المصرية التي سقطت فجر أمس الخميس في البحر المتوسط بالقرب من السواحل اليونانية بعد دخولها المجال الجوي المصري ، ولم يعرف حتى الأن هل هناك عمل إرهابي وراء هذه الحادثة أم لا، وإلى الأن لم تعلن أي جهة مسئوليتها عن هذه الحادثة.

وقد راح ضحية هذه الحادثة جميع من كان على متن الطائرة من ركاب وطاقم الطائرة، ولم ينجو من هذه الحادثة سوى راكب مصري واحد يدعى منير نامور وهو من أصل مصري ولكنه يحمل الجنسية الفرنسية ومقيم في فرنسا مع والده ووالدته.

هذا وقد قامت شبكة بي بي سي الأمريكية بإجراء حوار مع هذا الناجي الوحيد من هذه الطائرة، وقد كشف منير في هذا الحوار كيف نجى من هذه الحادثة، حيث أكد أنه قد وصل إلى مطار شارل ديجول متاخرا بعد أن أقلعت الطائرة بلحظات قليلة، فانتظر في المطار حتى يأتي صديقه ليأخذه بالسيارة ووقتها علم أن الطائرة اختفت من على شاشات الرادار وتحطمت.

وقال منير والدي لم يكن موافق على سفري هذا وحاول أن يمنعني كثيرا ولكنني رفضت، وعندما وصلت إلى المطار اتصل بي والدي ونصحني بعدم السفر ، فأخبرتهم أن الطائرة أقلعت ولم ألحق بها، وعندما علم بخبر سقوطها كانا في غاية الفرحة لعدم ركوبي هذه الطائرة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.