نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا 2016

كتب: آخر تحديث:

شاهد بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016، الذي نقدمه لعشاق كرة القدم حول العالم، فكل نادي منهما سواء نادي ريال مدريد، أو نادي أتلتيكو مدريد لهما عشاقهما ومشجعهم من جميع بلاد العالم وفي انتظار هذه المباراة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 بفارغ الصبر.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تقام مباراة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي أبطال أوروبا يوم السبت القادم والموافق 28 مايو 2016، في تمام الساعة 6:45 بتوقيت جرينتش، 8:45 بتوقيت القاهرة، ويتوج بعدها الفائز بنهائي دوري أبطال أوروبا 2016.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تنقل مباراة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد علي كلا من قناة بي أن سبورت hd1، بي أن سبورت hd2، بي أن سبورت hd3، بي أن سبورت hd4، بي أن سبورت hd11، بي أن سبورت hd13، بي أن سبورت hd17.

نادي ريال مديد هو صاحب الرقم القياسي للفوز بهذه البطولي، ويسعى في هذه المباراة الفوز مرة أخري ليصبح الفوز رقم الحادي عشر في تاريخ النادي للفوز بلقب بطل أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

فاز فريق ريال مدريد بلقب بطل أبطال أوروبا 2016، بعد فوزة علي فريق أتلتيكو مدريد بضربات الترجيح، بعد مباراة ممتعه من الفريقين صمد فيها فريق أتلتيكو أمام البطل ريال مدريد الذي فاز 5-3 بضربات الترجيح في مباراة تاريخية لتنتهي بطولة دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.