اختفاء طائرة مصرية تابعة لشركة مصر للطيران طيرا ايرباص A320 قادمة من فرنسا

كتب: آخر تحديث:

اختفاء طائرة مصر للطيران اليوم، اختفت طائرة مصر للطيران طراز اير باص ايرباص A320، قادمة من فرنسا للقاهرة وكان على متنها 54 راكب، بخلاف 10 من أطقم الضيافة وقائد الطائرة، وأعلنت وزارة الطيران المدني المصرية أن الطائرة مختفية منذ الثانية والنصف بعد منتصف الليل بعد إقلاعها من مطار شارل ديجول، ولم يعثر على أدلة تحطمها حتى الآن.

اختفاء طائرة مصر للطيران

تلقى وزير الخارجية المصري السفير سامح شكري اتصال من نظيرة الفرنسي للتعزية في ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، وهو ما حدث بالمثل من وزير خارجية مصر حيث تقدم لنظيرة الفرنسي بالتعازي في ضحايا الطائرة من الركاب الفرنسيين، واتفق الوزيران على الاتصال على مدار اليوم لمتابعة ملابسات الواقعة.

أسباب اختفاء طائرة مصر للطيران القادمة من فرنسا

ومن جانبها، نفى المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية ما تردد من شائعات حول استقبال القوات المسلحة المصرية لإشارة استغاثة من الطائرة المفقودة طراز ايرباص A320، موضحا أنه تم إخطار القوات المسلحة بالحادث من أجهزة الطيران المدني المختصة.

وأضاف بيان القوات المسلحة المصرية أن العديد من طائرات الإنقاذ والقطع البحرية هرعت لموقع اختفاء القاهرة للبحث عن ضحايا أو ناجيين، وللوقوف على ملابسات الحادث.

وأشارت الأجهزة اليونانية لعدم تلقيها أي رسائل استغاثات من الطائرة المصرية المنكوبة، وأعلنت عن إرسالها طائرة للبحث لمشاركة السلطات المصرية، والتعاون في انتشال الضحايا أو الناجيين.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.