خزنة نقود محمد رمضان الكبيرة والمليئة بالدولارات تثير ضجة على مواقع التواصل..فيديو

كتب: آخر تحديث:
خزنة نقود محمد رمضان تثير ضجة على مواقع التواصل

اثار الفنان الشاب محمد رمضان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره فيديو يظهر فيه اثناء فتحه لخزينته الكبيرة المملؤة بالدولارات، ما اثار استغراب وسخط متابعيه حيث تباينت تعليقاتهم على الفيديو.
وعلق رمضان على الفيديو قائلاً: “الثقة في الله ثم السعادة والفكر هم مفتاح السعادة ومن كان معه الله فمن عليه”.

وبسبب فيديو خزنة نقود محمد رمضان الذي قام الفنان بنشره انتابت حالة من الاستياء الشديد متابعيه حيث قال البعض انه يتباهى ويتفاخر بأمواله امام الناس وهذا ليس من حسن الخلق.

محمد رمضان ينشر فيديو لخزينته الضخمة المليئة بالدولارات

هذا وينتظر رمضان عرض مسلسله الجديد في رمضان المقبل والذي يحمل اسم “الأسطورة“، وتدور احداث مسلسل الأسطورة حول شاب مصري بسيط تخرج من كلية الحقوق وحاول الالتحاق بالسلك القضائي الا ان سمعة شقيقه تاجر السلاح وقفت بينه وبين التحاقه بالقضاء مما تسبب له في حالة من اليأس ادت به الى الانخراط في الاجرام مع شقيقه، ومع تقدم احداث المسلسل يتورط شقيقه مع تاجر سلاح اخر فيقتله ويلفق قضية سلاح لمحمد رمضان يدخل على اثرها السجن وفي السجن يتعرف على بعض الشخصيات التي تساعده فيما بعد على الانتقام من تاجر السلاح.

                فيديو خزنة نقود محمد رمضان الضخمة المليئة بالدولارات

يذكر ان رمضان بدأ مشواره مع التمثيل منذ ان كان في المدرسة حيث شارك كثيراً في اعمال قدمت على مسرح المدرسة كما انه اول ممثل مصري والوحيد الذي حصل على جائزة الجمهورية لأفضل موهوب تمثيل ثلاث مرات على التوالي، وقد اشاد به النجم الراحل عمر الشريف وتوقع له مستقبل فني باهر.

كما قدم محمد رمضان ادواراً عديدة تسببت قي انتقاد البعض له بشدة حيث قدم ادوار البلطجي والخارج عن القانون في سلسلة افلام مختلفة من انتاج السبكي، منها فيلم عبده موتة، الألماني،قلب الأسد، وغيرها من الأعمال السنيمائية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.