ضبط مصنع مخلل يستخدم مياه الصرف الصحي لإنتاج المخلل استعداد لشهر رمضان

كتب: آخر تحديث:

مزيد من التلاعب بصحة المصريين من التجار الذين خلت قلوبهم من الرحمة و انعدم لديهم الضمير ، تواجهه بكل حسم مديريات التموين في كافة محافظات مصر المختلفة ، لتقدم كل يوما جديدا على طمع التجار الذي لا ينتهي ، و الذي كان آخرها فضيحة معامل الجبن ، و فضيحة الطريقة التي يتم بها تصنيع الرنجة ، و كشف فساد المستوردين للحوم البرازيلية و التي ظن الشعب المصري أنها لحوم مستوردة بسعر مخفض ، لتكون الصدمة التي تم الكشف عنها و هزت الشارع المصري بأن هذه اللحوم ما هي الا لحوم خنازير.

ضبط مصنع لإنتاج المخلل باستخدام مياه الصرف الصحي

و اليوم كشفت مديرية التموين بمحافظة البحيرة عن الكشف لمصنع يقوم بانتج المخلل باستخدام مياه الصرف الصحي ، و ذلك في مدينة دمنهور ، حيث تمكنت مأمورية التموين من ضبط عدد 30 برميل باجمالي كمية تساوي 2.5 طن من المخلل الغير صالح للإستخدام الآدمي .

شاهد أيضا اجمل حلقات المسامح كريم 

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

هذا و قد تم التحفظ على المضبوطات من المخلل الفاسد، و تحويل العاملين على المصنع للتحقيق في النيابة بعدد من التهم منها : تهمة الغش في التصنيع و تهمة تعريض حياة المواطنين للخطر .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.