سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري وأسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار اليوم، سجل سعر الدولار الأمريكي امس ارتفاع بواقع 15 قرش بعد أن سجل الدولار أول امس انخفاض بسعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، حيث سجل الدولار الأمس الأربعاء عند الشراء 10:80 جنيه مقابل كل دولار أمريكي بينما سجل عند البيع 10:90 .

وسجل الدولار الأمريكي في البنوك المصرية الرسمية وشركات الصرافة عند الشراء 8:85 وعند البيع 8:88 حيث حالة صرف العملات في البنوك تشهد استقرار تام منذ ما يقارب عدة أسابيع عكس ما يحدث بالسوق السوداء التي تعاني من حالة تذبذب واضحة منذ عدة أشهر.

والجدير بالذكر أن الدولار الأمريكي سجل أول أمس انخفاض في السوق السوداء نتيجة عطاء دولارية جديدة طرحه البنك المركزي بما يقارب المائة وعشرون مليون دولار أمريكي، ورجح خبراء الاقتصاد في الجمهورية أن سبب عودة ارتفاع أسعار الدولار في السوق السوداء هو نتيجة شح العملة الأمريكية في السوق السوداء وزيادة الطلب عليها .

وصرح خبراء الاقتصاد في البلاد عن توقعاتهم بارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في الفترة المقبل في ظل شح العملة الامريكية والطلب المتزايد من المواطنين علي الدولار الامريكي مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.