مباراة الاهلي وروما الودية الجمعة 20-5-2016 والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

مباراة الاهلي وروما القادمة، نقدم لكم موعد مباراة الاهلي وروما الودية يوم الجمعة القادمة 20-5-2016 بالامارات، يلتقي الاهلي ومباراة ودية قوية أمام نادي روما الإيطالي في موعد تم تحديدة من قبل الفريقين لإقامة مباراة ودية بين الفريقين ضمن تحضيرات فريق روما للموسم الجديد، ملعب هزاع بن زايد في العين يقوم باستضاف المباراة الودية للنادي الاهلي أمام روما، والذي يلعب فيه محمد صلاح مباراته ضد الفريق الأهلي المصري.

موعد مباراة الاهلي وروما من المقرر له أن يكون يوم الجمعة في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءا بتوقيت السعودية، أما بتوقيت القاهرة فيأتي في تمام الثامنة مساءا، وتشترك إدارة النادي الأهلي مع إدارة الفريق الإيطالي في إخراج المباراة بالشكل الذي يليق بحجم الفريقين عالميا.

فريق النادي الاهلي في مباراة روما اليوم يدخل مباراته ويتبقى له 7 مباريات فقط في الدوري المصري، ويتصدر جدول ترتيب الدوري بفارق 8 نقاط عن الزمالك صاحب لقب البطولة العام الماضي، فريق روما أنهى بطولة الدوري هذا العام وهو في المركز الثالث، بعد فريقي اليوفي ونابولي، ليدخل في تصفيات من أجل الصعود إلى بطولة دوري الأبطال العام القادم.

يدخل محمد صلاح أمام الأهلي في المباراة الودية اليوم وهو يقدم أداء رائع مع الفريق الإيطالي في الدوري، منذ انتقاله من فريق تشيلسي بالإعارة إلى فيورنتينا، ثم إلى روما مباشرة عن طريق البيع النهائي، حيث أستطاع صلاح إحراز 16 هدف مع فريقه في مباريات الدوري ودوري الأبطال هذا الموسم، وأكد صلاح أنه سعد جدا بمواجهة لاعبي الأهلي وأصدقائه في المنتخب المصري بالامارات.

يغيب عن تشكيلة الاهلي الرسمية أمام روما اللاعب الشاب رمضان صبحي الذي يشارك مع فريق الشباب مواليد 97، ويغيب عن صفوف تشكيلة روما الرسمية اللاعب ستيفان شعراوي للإجهاد وعدم تجديد عقده، وننتظر تتويج المصري محمد صلاح قبل بداية المباراة، وأيضا تكريم توتي قائد الفريق الإيطالي.

التشكيلة المتوقعة للنادي الاهلي أمام روما اليوم هي كالتالي:

مباراة الاهلي وروما

شريف إكرامي

أحمد فتحي، رامي ربيعة، محمد نجيب، صبري رحيل

حسام عاشور، حسام غالي

مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، وليد سليمان

ماليك إيفونا.

أخبار مباراة الاهلي وروما:

  • سافر النادي الاهلي ونادي روما إلى الإمارات العربية المتحدة، وتحديدا مدينة العين، من أجل التدريب لموعد المباراة يوم بعد غد الجمعة.

 

موعد مباراة الاهلي وروما الودية بالامارات:

  •  6:00 بتوقيت القاهرة.
  •  7:00 بتوقيت السعودية.
  •  8:00 بتوقيت الإمارات .
  • 4:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وروما الودية:

  • صدى البلد “حصريا”.
  • النيل الرياضية.
  • أبو ظبي الرياضية.
  • دبي الرياضية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.