التخطي إلى المحتوى

صباحي يعلن اعتصامه مع قيادات التيار الديمقراطي حتى الغاء اتفاقية ترسيم الحدود

صرح خالد داوود المتحدث الرسمي عن التيار الديمقراطي، بأن خطوتهم بالقيام باعتصام متوح في داخل مقر حزب الكرامة ، كانت خطوة للتعبير عن تضامنهم مع الشباب الذي تم اعتقالهم أثناء مظاهرات 25 أبريل ” جمعة الأرض ” ، و التي كانت للمطالبة بإلغاء اتفاقية ترسيم الحدود ، و التي وقعها السيسي مع الملك سلمان ، و اعادة تيران و صنافير الى السيادة المصرية مرة أخرى ، و أن جميع المعتصمين في داخل مقر حب الكرامة سيظلون معتصمين و مستمرين حتى يتم الإفراج عن جميع المعتقلين ، و الذين صدرت أحكام بشأنهم تتراوح فيما بين عامين و خمسة أعوام .

أهمية اعتصام صباحي مع قيادات التيار الديمقراطي في مقر الكرامة

و قد أكد خالد داود على أهمية لجوئهم الى السلمية، و أن الاعتصام هو طريقهم الوحيد لكي يتم تحريك القضية ، كما أنهم قد سلكوا طريقا آخر و هو للجوء الى مجلس الدولة ورفع قضية لاسترداد تيران و صنافير.

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

تعرف على أسماء المشاركين في جمعة الأرض هي العرض ، و الأماكن التى خرجت فيها المظاهرات يوم الخميس 14 ابريل 

الكاتب علاء الأسواني:مصر ليست للبيع و أؤيد جمعة الأرض هي العرض

جدير بالذكر أن عدد من الشخصيات العامة قد دعمت تظاهرات جمعة الأرض ، و طالبت أيضا فيما بعد الإفراج عن الشباب المعتقلين، و منهم : الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح ، المحامي خالد علي ، و مؤسس حزب الكرامة الدكتور حمدين صباحي ، و الذي قام بخوة تصعيدية اليوم الثلاثاء ، عندما أعلن عن بدء اعتصامه مع قيادات التيار الديمقراطي في داخل حزب مقر الكرامة حتى يتم الغاء الاتفاقية و عودة جزيري تيران و صنافير .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.