شاب يضحك و يغني و عندما يرى عمه يتغير تماما و يتهمه بشئ خطير في حلقة من أجمل حلقات المسامح كريم

كتب: آخر تحديث:

شاب مغربي خفيف الظل يتميز بروحه المرحة و ضحكته البريئة التي تدخل الى القلوب دون استئذان، و لعل هذا يفسر حرص عمه على التصالح معه و أن يسامحه ، فأنت تشعر من ابتسامته ان هذا انسان يجب عليك أن تحبه على الفور دون أن تراجع قلبك أو تستأذن عقلك، دخل الى برنامج المسامح كريم فأبهر الإعلامي جورج قرداحي و الجمهور الحاضرين بطريقته التي يملأها الود و المحبة ، فأخذ يضحك و يغني حتى اننا نشعر في لحظة أن جورج قرداحي قد نسى الهدف من البرنامج .

شاب مغربي يتهم عمه بسرقة  الأرض ميراثه من والده بعد وفاته

يبدأ جورج قرداحي بالعودة لسير البرنامج بأن يخبر الشاب المغربي عبدالحكيم بأنه ليس صاحب الدعوة ، و انما هناك من وجه له الدعوة لكي يطلب منه السماح و يكشف له عن وجه عمه ، فيتحول وجه الاب الى الغضب و الحزن و يخبره بأن عمه هو سارق أرض أبيه و ميراثه .

شاهد أيضا اجمل حلقات المسامح كريم 

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

و هنا يتدخل الإعلامي جورج قرداحي و يطلب منه أن يستمع الى رسالة عمه ، الذي يتهمه بأنه قد سرق الأرض ، و بعدها يجد جورج قرداحي بأن الشاب المغربي عبدالحكيم ما زال غاضبا و انه لن يتنازل عن القضية التي رفعها ضد عمه ، حيث أنه قد قام بعمل توكيل لمحام لي يستمر في القضية حتى يسترجع حقه من الأرض المنهوبة .

و هنا يطمأن جورج قرداحي الشاب عبدالحكيم بأنه لا يطلب منه التنازل عن القضية ، و له أن يستمر فيها حتى يقوم عمه بتوضيح كل الحقائق له و يبحثوا معا عن الأوراق الخاصة بالأرض لدى المحافظة ، و هنا يهدأ الشاب المغربي عبدالحكيم و يقوم للتصالح مع عمه معلنا أن المسامح كريم .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.