بالفيديو رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإسرائيل والذي طالب بإذاعتها بوسائل الإعلام الإسرائيلية

كتب: آخر تحديث:

أثناء قيام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بزيارة رسمية إلى محافظة أسيوط بصعيد مصر، وذلك لإفتتاح مشروع قناة أسيوط الجديدة لتوليد الكهرباء وأيضا زيارة قناطر أسيوط، قام بإلقاء كلمة إلى أبناء الصعيد تناول من خلالها ما يحدث داخل المجتمع المصري من قضايا سياسية واجتماعية واقتصادية، وأيضا ما تقوم به الحكومة المصرية لمواجهة تلك الأزمات.

كما تناول حديثه ما حدث في القاهرة مؤخرا وحوادث الحرائق والتي كان آخرها حريق الرويعي، كما طالب سيادته الحكومة بتعويض المتضررين من هذا الحادث.

كما تناول سيادته أيضا الحديث عن القضية الفلسطينية، وطالب المجتمع الإسرائيلي بتوفير حل لتلك الأزمة، حيث توجه بالحديث إلى معاهدة كامب ديفيد وما نتج عنها من سلام، فطالب سيادته بضرورة المصالحة بين فلسطين وإسرائيل، ووجه رسالة هامة إلى إسرائيل وطالبهم بإذاعتها على جميع وسائل الإعلام الإسرائيلية.

وكان نص الرسالة: من فضلكم توافقوا من أجل حل هذه الأزمة، لن يكون مقابله إلا كل أمر جيد للأجيال الحالية والقادمة لو تحقق الأمل، بإيجاد حل للقضية بوجود دولة فلسطينية سيحل الأمن والأمان للجانبي، لكل من استمع لي هناك فرصة عظيمة لمستقبل أفضل، وحياة أعظم لاستقرار أكبر لتعاون حقيقي، دعونا نغتنم الفرصة ونتحرك لواقع جديد.

إليكم الآن فيديو بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تتضمن الرسالة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.