نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الجيزة 2016 الترم الثاني برقم الجلوس

كتب: آخر تحديث:

في ظل الترقب الشديد الذي يشهده طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي بجميع محافظات الجمهورية عقب انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2015/2016، نقدم لكم نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الجيزة 2016 الترم الثاني، وذلك من خلال المواقع الرسمية عبر شبكة الإنترنت لإتاحتها لجميع الطلاب مجانا ودون أي جهد أو تعب.

فيما صرحت الأستاذة فاطمة خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن أعمال التصحيح والرصد الخاصة بكنترول الشهادة الإبتدائية قد شرف على الانتهاء ولم يتبقى إلا أيام قليلة تفصلنا عن أعلان النتيجة، وذلك عقب اعتمادها من اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة.

كما توفر المديرية رابط مباشر لإعلان النتيجة وذلك من خلال الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة أو عبر بعض المواقع الرسمية منها موقع اليوم السابع بوابة كايرو دار وموقع مصراوي، حيث يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس.

كما يجب التنويه بأن مديرية التربية والتعليم بالجيزة سوف تقوم بتوفير أكثر من رابط لإعلان النتيجة لكي تتفادى المشكلة التي حدثت في الفصل الدراسي الأول أثناء إعلان النتيجة، حيث قامت مجموعة من الهكر باختراق الموقع الخاص بإعلان النتيجة، ولكن قامت مديرية التربية والتعليم بالجيزة بتوفير رابط بديل لحل تلك الأزمة.

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الإبتدائية

http://giza.natega-eg.info/

أما عن طريقة الاستعلام عن النتيجة فتكون بكتابة رقم الجلوس واختيار الإدارة التابع لها الطالب والضغط على عرض النتيجة وذلك في حال ظهورها.

ترقبوا إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الجيزة 2016 الترم الثاني في خلال الساعات القادمة، كما يمكن لأبنائنا الطلاب متابعة الاستعلام عن النتيجة من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الموضوع أو من خلال تعليق عبر الفيس بوك، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.