زوج فعل بزوجته شئ رهيب تسبب في موت والدها ويطلب مقابلة أخيها صديق عمره في المسامح كريم

كتب: آخر تحديث:

تتكرر المشاكل يوميا في داخل كل بيت من البيوت المصرية، بين الأزواج و نادرا أن يكون هناك بيت و أسرة لا يمر عليها يوما دون أن يقابلوا المشاكل و الصعاب ، و للأسف فهناك نوع من الأزواج الذين يتطاولون على زوجاتهم بالإهانة و الضرب ، و اليوم في مشكلتنا التي نواجهها من خلال برنامج المسامح كريم ، أن قام الرجل بضرب زوجته و التي هي في الأصل أخت صديق عمره ، أثناء خلافه معها بشمعدان حديد ، ثم هرب بعدها لمدة عام كامل .

زوج يفعل بزوجته شئ رهيب يتسبب في موت والدها ويطلب مقابلة صديق عمرهزوج يفعل بزوجته شئ رهيب يتسبب في موت والدها ويطلب مقابلة صديق عمره
زوج يفعل بزوجته شئ رهيب يتسبب في موت والدها ويطلب مقابلة صديق عمره

و في خلال هذا العام عرف بأن زوجته قد دخلت الى المستشفي و هي في حالة غيبوبة ، نادرا أن تفيق منها و عندما تفيق لا ترى شيئا لأنها قد فقدت بصرها أيضا جراء هذه الخبطة على رأسها ، و عندما شاهدها والدها على هذه الحالة لم يستطيع أن يتحمل الصدمة ليسقط ميتا بعد اصابته بأزمة قلبية مفاجئة .

شاهد أيضا اجمل حلقات المسامح كريم 

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

زوج يفعل بزوجته شئ رهيب يتسبب في موت والدها ويطلب مقابلة صديق عمره
زوج يفعل بزوجته شئ رهيب يتسبب في موت والدها ويطلب مقابلة صديق عمره

كيف برر الزوج ما فعله بزوجته لأخيها صديق عمره

و بعد مرور عام على هروبه يشتاق الزوج الى زوجته و أولاده ، فآتى الزوج الى برنامج المسامح كريم ليطلب من الإعلامي جورج قرداحي أن يأتي اليه بشقيق زوجته و صديق عمره ليطلب منه السماح ، و لكن صديق عمره ما إن رآه حتى تملك منه الغضب و أسرع الى ضربه ، و بكلمات هادئة من جورج قرداحي يهدأ غضب الأخ و يتصالح مع الزوج في برنامج المسامح كريم و بعد أن كان جورج قرداحي نفسه اعتقد أنه لا يمكن أن يحدث بينهما تصالح.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.