نتيجة ابتدائية القاهرة 2016 الترم الثاني برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016، يترقب طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة موعد ظهور نتيجة ابتدائية القاهرة 2016 الترم الثاني، وتعتبر محافظة القاهرة من أولى المحافظات التي تظهر نتائجها في الجمهورية، يرجع ذلك لجدول امتحانات الشهادة الابتدائية وجدول عمليات تصحيح ورصد وتجميع الدرجات، لذلك فمن المنتظر إعلان نتيجة ابتدائية القاهرة خلال أيام من الآن، عبر البوابة الإلكترونية للقاهرة لعرض نتائج الطلاب، بحيث يستطيع الطالب الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس.

هذا وقد أعلنت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم، بأنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة ابتدائية القاهرة نهاية الأسبوع الجاري كحد أقصى، على أن تكون النتيجة متوفرة لكافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة: “إدارة القاهرة الجديدة، إدارة المقطم، إدارة الزيتون، إدارة القاهرة الجديدة، إدارة روج الفرج، إدارة دار السلام، إدارة البساتين، إدارة عين شمس”، ويتم ذلك من خلال إدخال رقم الجلوس فقط.

وحرصاً منا على إتاحة نتيجة ابتدائية القاهرة فور الإعلان عنها رسمياً، نتيج لجميع طلاب الصف السادس الابتدائي رابط مباشر للحصول على النتيجة فوراً برقم الجلوس، من خلال موقع بوابة القاهرة الإلكترونية لنتائج الطلاب.

نتيجة ابتدائية القاهرة 2016:

للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة فور ظهورها، يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي للقاهرة التالي: نتيجة ابتدائية القاهرة 2016
  2. إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة لذلك، كما هو موضح في الصورة أدناه.
  3. استيفاء باقي الخانات بالبيانات المطلوبة.
  4. الضغط على زر “عرض النتيجة”.
نتيجة ابتدائية القاهرة 2016 - الترم الثاني
نتيجة ابتدائية القاهرة 2016 – الترم الثاني

 

وحسبما أعلنت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة “فاطمة خضر”، ستكون النتيجة متاحة للطلاب نهاية الأسبوع الجاري، أو بداية الأسبوع القادم كحد أقصى، فور الانتهاء من عمليات تصحيح ورصد الدرجات واعتمادها من قبل محافظ القاهرة، ثم رفعها عبر موقع بوابة القاهرة للتعليم الأساسي، واتاحتها للطلاب من خلال رقم الجلوس عبر الرابط أعلاه.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016:

احصل أيضاً على نتيجة الشهادة الابتدائية في جميع المحافظات عبر الروابط:

يستطيع طلاب الصف السادس الابتدائي الحصول على نتيجة ابتدائية القاهرة في جميع المواد بالدرجات، بالإضافة إلى المجموع الكلي الذي يؤهل الطالب للانتقال للمرحلة الاعدادية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *