عاجل:العثور على حوت نافق على شاطئ الغرام في محافظة مرسى مطروح

كتب: آخر تحديث:

يظل دائما شاطئ الغرام في ذاكرة المواطن المصري و العربي هو المكان الساحر الذي غنت فيه الراحلة ليلى مراد أجمل أغانيها في فيلم “شاطئ الغرام” ، و كما تغير الحال في الكثير من الأياء تغير الحال أيضا مع شاطئ الغرام و الذي صحا ساكنى مطروح عل مشهد حوت ضخم ينام في سكون على السكون ، و عند تحققهم منهم اكتشفوا انه حوت نافق قذفته أمواج البحر الأبيض المتوسط الى شاطئ الغرام في مرسى مطروح .

حوت نافق في مرسى مطروح

و كما ذكرت بعض المواقع الالكترونية أن الحوت النافق و هو من فصيلة الحوت الأحدب و الذي أتى من أجل التزاوج ربما كان يعاني من مرض ما ، و لم يستطع عمق المياه في المتوسط مقارنه بالمحيط الأطلنطي حتى وصل الى الشاطئ متوفيا .

شاهد أيضا اجمل حلقات المسامح كريم 

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

جدير بالذكر  أن الحوت النافق يبلغ طولة 15 أمتار ، بينما يزن حجمه حوالي 7 طن ، و موطنه الأصلى في المحيط الأطلنطي و قد جاء الى البحر المتوسط من أجل عملية التزاوج ، لكن تواجده في مياه عمقها لا يزيد عن 10 متر ساعدت على وفاته ، و للعلم  فأن هذه ليست الحالة الأولى من الحيوانات الضخمة النافقة التي تصل الى هذا المكان ، و تحديدا تلك المنطقة التي يمنع فيها السباحة نظرا لضخامة الحيوانات النافقة التي تصلها .

حوت في مرسى مطروح حوت في مطروح حوت نافق في مرسى مطروح حوت نافق حوت

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.