مياراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم في الأسبوع 29 من الدوري المصري الممتاز (موعد المباراة والقنوات الناقلة)

مياراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم في الأسبوع 29 من الدوري المصري الممتاز (موعد المباراة والقنوات الناقلة)

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز، نقدم لكم موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي حيث يستضيف فريق الأهلي خصمه فريق برج العرب مساء اليوم علي ملعب “برج العرب” الملعب الاساسي للنادي الأهلي وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي نفس الجولة لاقيفريق الزمالك فريق الإتحاد السكندري مساء الأمس علي استاد “الإسكندرية” في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر وفاز عليه بنتيجة (1-0) وذلك في منافسات الأسبوع 29 من الإيجيبشن ليج، تابعونا من خلال موقع ثقفني، سنقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة، وكذلك تشكيل مباراة الأهلي ووادي دجلة المتوقع، والتشكيل الاساسي بمجرد الإعلان عنه، وكذلك أخبار النادي الأهلي وأخبار الإنتاج الحربي.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث ستنطلق مباراة الأهلي القادمة أمام فريق الإنتاج الحربي في مباراة ينتظرها كل عاشق للقميص الأحمر وكل مشجعي المارد الأحمر اليوم الثلاثاء الموافق 17 مايو 2016 في مباراة مهمة جدا في سباق نيل بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وسنكون معكم من خلال هذا المقال علي موقعنا ثقفني بكل تحديث وبكل جديد عن مباراة الأهلي والإنتاج الحربي حتي بعد نهايتها، تقريرنا سيتابع معكم أخبار مباراة الأهلي والإنتاج الحربي ونتيجة المباراة حتي بعد نهايتها بالأضافة إلي ملخص لحظة بلحظة يحتوي علي جميع الأحداث التي وقعت في المباراة وكان لها تأثير مهم في مجريات اللقاء، فتابعونا.

مباراة الأهلي المصري والإنتاج الحربي، حيث يحتل النادي الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد  نقطة 62 نقطة من 27 مباراة خاضها هذا الموسم، فاز في تسعة عشر مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر في ثلاث مباريات كانت أمام مصر المقاصة وحرس الحدود والأخيره أمام وادي دجلة بهدف نظيف، أما المركز الثاني فيحتله النادي الزمالك برصيد 54 نقطة من 27 مباراة خاضها هذا الموسم، أما فريق الإنتاج الحربي فيحتل حاليا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة من 27 مباراة خاضها هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

الـيوم  الثلاثاء الموافق 17-5-2016
البطولة  الدوري المصري – الأسبوع 29 
الساعة  19:00 بتوقيت مصر (جرينتش +2)
الملعب  استاد “برج العرب”
الحكم  إبراهيم نور الدين
القنوات الناقلة  – فناة الحياة 2
– قناة أون تي في
– قناة نايل سبورت
نتيجة مباراة الذهاب فاز فريق الأهلي بهدف نظيف
المعلق لم يتم الإعلان عنهم حتي الآن

تشكيل  مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

سنقدم لكم التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الإنتاج الحربي في مباراة اليوم بين الأهلي والإنتاج الحربي، وسنعرض لكم التشكيل الأساسي للفريق الأحمر فور الإعلان عنه، إليكم التشكيل المتوقع.

حراسة المرمي: شريف إكرامي.

خط الدفاع: ربيعة – سعد الدين سمير –صبري رحيل – محمد هاني.

خط الوسط:  حسام غالي – حسام عاشور – مؤمن زكريا – رمضان صبحي – عبدالله السعيد.

خط الهجوم: إيفونا.

إحصائيات مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

الأهلي لاقي فريق الإنتاج الحربي في عشر مباريات رسمية في جميع البطولات، فاز فريق الأهلي في سبع مباريات منها، وتعادل الفريقين في ثلاث مباريات، ولم يسبق لفرق الإنتاج الحربي الفوز أمام الأهلي في بطولة رسمية.

مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدور الأول من بطولة الدوري المصريـ إنتهت بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف، الهدف كان من نصيب عماد متعب، والذي صاحبه فرحه عارمه من الجهاز الفني، فالهدف سُجل في الدقيقة 96 من زمن المباراة.

الأهلي خلال عشر مباريات رسميه خاضها أمام فريق الإنتاج، سجل 17 هدف في شباك النادي الحربي، بينما نادي الإنتاج الحربي سجل في هذه المباريات 8 أهداف في شباك النادي الأهلي.

قائمة النادي الأهلي أمام الإنتاج الحربي

ضمت قائمة الأهلي التي سيلعب بها أمام فريق الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء القادم كل من شريف إكرامي ومسعد عوض وأحمد عادل في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع كل من (رامي ربيعة وحسين السيد وسعد سمير وصبري رحيل وأحمد فتحي ومحمد هاني)، وفي خط الوسط كل من (حسام غالي وعمرو السوايه وحسام عاشور ووليد سليمان ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وعبدالله السعيد) وفي الهجوم كل من (إيفونا وأنطوء وعمرو جمال).

غيابات النادي الأهلي أمام الإنتاج الحربي

غيابات النادي الأهلي أمام الإنتاج الحربي، حيث أعلن المدير الفني للنادي الأهلي الهولندي “مارتن بول” اليوم عن قائمة الفريق الأحمر الذي سيواجه بها فريق الإنتاج الحربي اليوم، القائمة غاب عنها العديد من اللاعبيين البارزين أولهم المدافع أحمد حجازي للإصابة، صالح جمعة وعماد متعب وأحمد الشيخ ومحمد نجيب ووأحمد ربيع وأحمد حمدي وباسم علي.

 

إنتظرونا في متابعة خاصة لكم زوار موقع “ثقفني” لنتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي دقيقة بدقيقة، نتمني أن ينال المقال إعجابكم، يمكنكم توقع نتيجة مباراة  الأهلي والإنتاج الحربي في الأسفل بخانة التعليقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *