قانون الجذب الكوني وكيفية تحقيق أحلامك – حقيقه أغرب من الخيال

كتب: آخر تحديث:

هل سمعت قبل ذلك بقانون الجذب الكوني؟ إذا كنت قد قرأت موضوعات أو شاهدت فيديو عن قانون الجذب الكوني قبل ذلك ولم تقتنع أو تعترف بحقيقته، مهلا سأوضح لك وبكل بساطه ماهو قانون الجذب الكوني وكيف تحقق أحلامك عن طريقه وذلك من محصلتي مما قرات الكثير عن هذا السر العظيم .

ما هو قانون الجذب الكوني؟

بكل بساطه وبدون تعقيد هو أن تتمني شيئا تريد أن تحققه في حياتك المستقبلية وسوف يكون ذلك بإذن الله، لا تتعجب كثيرا فالموضوع ليس وليد اللحظة بل قد اكتشفت الحضارات المصرية القديمة قانون الجذب وأيضا حضارات أخرى والعديد من المفكرين والأثرياء حول العالم،  لكن احتفظوا بهذا السر العظيم لأنفسهم واخفوه عن الجميع.

اكتشاف قانون الجذب (كتاب السر 2006 ) روندا بايرن:

قامت الكاتبة الأسترالية روندا بايرن عام 2006 بتأليف كتاب السر والذي يعتبر أول خطوة نحو كشف قانون الجذب الكوني للعالم كلة بعد آن ظل مخفيا الآف السنين.

أوضحت بايرن أن الإنسان مسئولا عن سعادته أو شقاؤه فقانون الجذب يعمل لصالح رغباتنا وميولنا وأيماننا الراسخ عن تحقيق مطالبنا المستقبلية فمن يطلب مالا ويؤمن بأنه سيأتيه سيأتيه وأما من يحس الفقر مهيمنا علي طيلة عمرة سيظل في فقره كما أراد وطلب دون أن يشعر .إن مشاعرنا الإيجابية تجاه شيء معين تساهم بشدة في تحقيقه وأيضا مشاعرنا السلبية تجاه شيء معين تساهم بشده وبقوه في عدم تحققية وكأن الخيار متروك لنا .

قال الله تعالي في الحديث القدسي “أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما يشاء”

وقال تعالي “إذا سألك عبادي عنا فإني قريب أجيب دعوة ألداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون” سورة البقرة الأية 186.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.